مرور 10 سنوات على رعاية دار Jaeger-LeCoultre لمهرجان البندقية السينمائي

لقد مضى عشر سنوات على رعاية Jaeger-LeCoultre لمهرجان البندقية السينمائي. (إكتشفي إطلالات Diane Kruger و Elizabeth Banks الخلابة خلال حفل إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي) لطالما عبرت هذه الدار عن التزامها وشغفها لدعم  ثقافة صناعة السينما وتشجيعها، إذ تتمتع الدار بعلاقاتٍ وطيدة مع عالم السينما.

ias

وبهذه المناسبة، استضافت دار Jaeger-LeCoultre في السابع من شهر سبتمبر/ أيلول حفلَ عشاء للاحتفال بمرور عشر سنوات على شراكتها مع المهرجان، وذلك في قلب جزيرة "ليدو"، أكثر المواقع الساحلية الأوربية أناقةً وروعة، وعلى شاطىء الرمال الذهبية مع أكثر من 200 ضيفٍ من مختلف أنحاء العالم. قام الرئيس التنفيذي دانييل ريدو باستقبال أصدقاء الدار: مدير المهرجان ألبرتو باربيرا، كارمن شابلن، كاترين دونوف، والممثلات ماريبِل فيردو وكريستيانا كابوتوندي والمغنية كيت شان ولاعب البولو إدواردو نوفيّو آسترادا وكلير ماونتباتن دوقة ميلفورد هافن والكثيرين غيرهم.

سيطرت أجواء ساحرة على حفل الإستقبال والعشاء. ولاحظنا تماشي مكان الإحتفال مع ستايل آخر مجموعة لدار Jaeger-LeCoultre التي تعكس جمال عالم الفلك والتي تمثّل أجمل وجوه صناعة الساعات الراقية. تضمّنت المجموعة بعضاً من الموديلات التي تسترعي الإنتباه مثل Duometre Spherotourbillon Moon المجهزة بميكانيكية دقيقةٍ جداً وفي منتهى البراعة إذ إنها مصمّمة لتحافظ على دقّتها الكاملة لمدة 3887 سنة كاملة، وساعة Rendez-Vous Moon ladies التي تكشف في شكلٍ واضحٍ وجلي عن الحرية الإبداعية التي تتمتع بها الدار.

ولتخليد ذكرى هذه الأمسية، قامت دار Jaeger-LeCoultre بالترتيبات اللازمة للألعاب النارية التي أضاءت المكان الرائع وخلقت مشهداً خلاباً فوق سماء شاطىء ليدو.

إقرأي المزيد: تعرفي على الحملة الإعلانية الجديدة لـ Jaeger-LeCoultre!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية