مزاجك السيء صار مشكلة نفسية وبحاجة الى علاج

مزاجك السيء  صار مشكلة نفسية وبحاجة الى علاج

مصدر الصورة موقع Freepik

نحذرك من اللحظة التي يصير مزاجك السيء مشكلة نفسية وبحاجة الى علاج مع أخصائي نفسي كي لا تعيشي ضحيته طوال عمرك وكي لا تتفاقم المشكلة وتعطّل حياتك. في البداية اختبري نفسك: أين أنت من تقلبات المزاج؟

ias

المزاج السيء، هو حالة سببها واضح ووقتها محدد وله حلول وطرق تسلكينها للخروج منه، ولكن متى يصبح مشكلة نفسية حقيقية؟! اليك الجواب!

لا تعرفين سببه

اجمالًا وبشكل عام يجدر بك امتلاك القدرة على تحديد سبب مزاجك السيء، لماذا أنت منزعجة وما هو الموقف الذي وصل بك الى هنا، ولكن حين تعجزين كليًا عن تحديد السبب، أو حين كل سبب مهما كان ايجابيًا يصبح المحرك الأساسي لمزاجك السيء، هنا يمكننا أن نقول أن هنالك مشكلة نفسية تلوح في الأفق.

أصبح حالة دائمة

حين يصبح مزاجك السيء حالة دائمة، متواصلة وليست مرتبطة بيومياتك وتفاصيلك ولا يمكنك تحديد متى بدأت أو متى انتهت، هذا دليل آخر على تحولك من حالة الى مشكلة.

لا يمكنك الخروج منه

حين لا تتمكنين من الخروج من مزاجك السيء، وتشعرين أنه أصبح فوق طاقتك وقدرتك على الهروب منه وكل طرق تغيير المزاجوكل ما كان يموّه عنك يفشل الآن في تبديد مزاجك السيء تعرفين أنك في مشكلة نفسية وأنك بحاجة لمساعدة.

بدأ يؤثر على حياتك

حين يبدأ مزاجك السيء بالتأثير على حياتك. على علاقاتك العاطفية والانسانية وعلى صورتك في المرآة وعلى عملك وخططتك في الحياة اطلبي المساعدة النفسية فورًا! على فكرة، الطعام يستطيع أيضًا أن يغير مزاجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية