مزايا عمليّة رائعة تخفف عنك ضغوط يوم الاستعداد للسفر وتجعله أكثر متعة!

مزايا عمليّة رائعة تخفف عنك ضغوط يوم الاستعداد للسفر وتجعله أكثر متعة!

مهما كنت تحبين السفر في رحلات أيام العطل فإن الاستعداد لذلك يتطلب جهوداً عصيبة، من حزم الأمتعة وحث كل فرد من أفراد العائلة على إنهاء استعدادته وطلب سيارة الأجرة وإسراع الخطى في المطار حتى لا تفوتك رحلة الطيران – وكل هذا إجهاد ربما يجعلك تحتاج إلى عطلة من العطلة! لكن بعض الأشياء إن استخدمتها قد تزيح عن كاهلك بعض التوتر، مثل الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro الذي يوجد أمامك لتخفيف الأعباء عنك وإدخال بعض الهدوء والسكينة إلى حياتك!

ias

**الإتصال الأسرع في العالم يعني توفير الوقت**

بإمكانك إنجاز إجراءات السفر من خلال الإنترنت وأنت في المنزل أو في طريقك إلى المطار لتوفير الوقت، فحين تستخدمين الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro ستتمكنين من الاتصال بالإنترنت بسرعة عالية تصل إلى 1.4 جيجابت في الثانية، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال اللاسلكي عبر أسرع واي فاي في العالم بسرعة تحميل نظرية تصل إلى 1.732 جيجابت في الثانية. وستتمكنين من تأكيد وجودك وتنزيل بطاقات الصعود إلى الطائرة وطباعتها واختيار وجبتك المفضلة على متنها، أو العمل سريعًا على إرسال رسائلك الإلكترونية المستعجلة.

أما حينما تجلسين منتظرة صعود الطائرة يمكنك مشاهدة فيلم أو تنزيل ألبوم أغاني، فتنزيل الفيديو بدقة 4 كي باستخدام الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro لا يحتاج إلى تخزين مؤقت، ولن يستغرق تنزيل فيديو بحجم 2جيجابايت أكثر من 10 ثوانٍ من وقتك، وستتمكنين من تحديث لعبة في بضع ثوان أيضاً.

هاتف HUAWEI Mate 20 Pro
هاتف HUAWEI Mate 20 Pro

> يعتبر هذا الهاتف مثالي للقيام بأعباء يوم السفر بمزاياه العملية والفعالة فيوفر وقتك ويعمل على تسليتك وترفيهك ليكون رفيقك الذي لا تستغني عنه أينما ذهبت! 

**بطارية ضخمة و****شحن خارق**

الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro مزود بإحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا، بسعة تبلغ 4200 ميليأمبير ساعي، ما يعني أنها لن تنفد وأنت في أمس الحاجة إليها، بل تعيش معك طوال يوم كامل من استخدامك لها بصورة مكثفة. كما أرفقت هواوي هذا الهاتف بشاحن فائق السرعة باستطاعة 40 واتاً لا يضيع وقتك، فهو يستطيع شحن بطارية الهاتف إلى نحو 70% من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة فقط، ويعني هذا أن ربطه بمنفذ الكهرباء نصف ساعة قبل التوجه إلى المطار، أو أثناء الانتظار في البوابة كاف تماماً!

**شحن هواتف رفاق سفرك من هاتفك**

ختاماً، إن نفدت طاقة هاتف من معك في الرحلة، فأمامك فرصة للتدخل! وإن كانت تلك الأجهزة تدعم المعيار Qi، مهما كانت علامتها التجارية، هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مزود بقدرة على شحنها لاسلكياً عبر ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي أطلقتها هواوي لأول مرة في العالم. واستخدامها بسيط جدا، إذ يكفي أن تشغل هذه الوظيفة وتقرب الهاتفين (الشاحن والمشحون) من بعضهما البعض لتبدأ عملية الشحن، وبهذا لن يشعر أحد بالضيق من نفاد بطاريته إذ أصبحت النجدة موجودة للشحن أثناء التنقل مع توفير الوقت!

إقرئي المزيد: إطلاق سلسلة Huawei Mate 20 خلال حفل ضخم في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية