الأزياء الجلدية مزيج بين الجرأة والرومانسية تغزو ساحات الموضة

جينيفر لوبيز ترتدي فستان من Zimmermann

جينيفر لوبيز ترتدي فستان من Zimmermann

كل امرأة قوية تحتاج إلى ترجمة قوتها من خلال إطلالتها وأزيائها، وليس هناك أفضل من الملابس الجلدية للتعبير عن القوة والأنوثة في آن.
هذا الموسم يضج بصيحات الموضة المتعددة الجديدة والقديمة المتجددة، ولكن صيحة الملابس الجلدية هي واحدة من أبرز هذه الصيحات التي ستعكس شخصيتك القوية بطريقة أنثوية جريئة ورومانسية في بعض الأحيان لتترجمها بتصاميم عصرية مختلفة عن تلك التي اعتدناها وبألوان لم تشهديها منذ زمن! تعرفك ياسمينة على أجمل هذه التصاميم.

ias
من اليمين إلى اليسار Versace، Roberto Cavalli
من اليمين إلى اليسار Versace، Roberto Cavalli

المعاطف الجلدية

تشهد منصات الموضة لشتاء وخريف 2019 2020، عودة المعاطف الجلدية الطويلة، التي لاقت رواجاً كبيراً خلال حقبة التسعينات عندما قام مصمم الأزياء كيم باريت بإلباس فريق عمل فيلم ميتريكس معاطف جلدية سوداء شكلت علامة لدى جماهير هذا الفيلم حينها. واليوم بعد عشرين عاماً تقريباً تعود هذه الصيحة بقوة لتسيطر على منصات عروض كبار مصممي الأزياء كل منAlexander Wang وVersaceو Simon Rocha وRoberto Cavalli.

من اليمين إلى اليسار Alexander McQueen ،Zimmermann
من اليمين إلى اليسار Alexander McQueen ،Zimmermann

الفساتين الجلدية

هذا الموسم جعل المصممون القطع المصنوعة من الجلد تبدو عملية أكثر من أي وقت، وتعاملوا معه على أنه قماش كأي قطعة أخرى فأبدعوا في تصميم الفساتين الجلدية القصيرة والطويلة على حدٍ سواء. أبهرنا كل من Zimmermann عندما قام بتصميم فستان جلدي من خلال تفاصيله وطياته، وتألقت به المغنية اللاتينية جينينفر لوبيز أخيرًا وAlexander McQueen كذلك بتصميم الفستان الجلدي المطبع بنقشة الورود التي زينت حواف الفستان لتضفي لمسة رومانسية على التصميم.

من اليمين إلى اليسار  Salvatore Ferragamo، Sies Marjan
من اليمين إلى اليسار Salvatore Ferragamo، Sies Marjan

البدلة الجلدية

من الطبيعي أن نرى معاطف فساتين وتنانير جلدية ولكن الأمر الجديد الذي سنشهده هذا الموسم هو البدلة الجلدية! مع انتشار صيحة البدلة الرجالية في تصاميم دور الأزياء العالمية لموضة أزياء السيدات، يبدو أن الجلدية منها تتصدر هذه الصيحة! كما شهدنا على منصة كل من Sies Marjan وSalvatore Ferragamo. عادة ما يوحي الجلد بالجرأة والقوة كما تفعل نقشة طبعات الحيوانات تخيلي القوة التي ستظهرين بها مع دمج هاتين الصيحتين معاً!

اطّلعي على أجمل الأزياء الجلدية، واختاري منها ما يناسبك لإطلالة أنيقة تضج جرأة وأنوثة هذا الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية