مزيج من الألوان لن تتوقّعي أنه ممكناً ولكن النتيجة إطلالة ملفتة مع هذه الألوان!

اكتشفي هذه الالوان التي يمكن مزجها ببعضها البعض

أحياناً، لا تدرك أيّ ألوان تليق ببعضها وأيّ لون ننسّقه مع أيّ لونٍ آخر، فنلجأ إلى الخيار الآمن ونتجنّب الإبداع وتأتي الإطلالة مرتكزة على الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البيج.

ias

اليوم ومع سيطرة موضة المونوكروم، نرى الكثير من عاشقات الموضة يعتمدن الإطلالة المنسّقة بلونٍ واحد أكان من عائلة الألوان الأساسيّة أو القويّة أي النيون أو حتى الباستيليّة ولكن من الضروريّ أحياناً العودة إلى موضة الـ Color Blocks وتنسيق إطلالة بأكثر من لونٍ قويّ لا سيّما أنّ اعتماد الألوان القويّة والملفتة لم يعد حكراً لا على الإطلالة الحيويّة ولا حتى على موسم الصيف.

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ بعض الألوان التي يمكن أن تنسّقينها مع بعضها البعض، ألوان نؤكّد لكِ أنّك لن تتوقعيها أن تأتي مناسبة مع بعضها البعض.

الأصفر مع الأزرق!

الاصفر والازرق معا لاطلالة ملفتة

إنّنا لا نتكلّم عن أزرق الدنيم إنما الأزرق الكوبالت أو حتى الأزرق السماوي الذي يليق كثيراً بالأصفر القويّ أي النيون. لا تتردّدي في اختيار السروال الأزرق مع الكنزة الصوفية باللون الأصفر مثلاً أو حتى اختيار الدنيم مع كنزة صوفية بإحدى اللونين وأكسسوار كالحذاء أو الشال باللون الآخر. أيضاً، يمكنكِ أن تلجأي إلى الأكسسوارات، من أحذية وحقائب، باللون الميتاليكيّ إن كانت إطلالتك منسّقة بقطعتين إحداهما باللون الأصفر والثانية باللون الأزرق.

الزهري مع الأحمر أو البرتقاليّ!

الزهري والفوشيا او الزهري والاحمر

في السابق، كان اعتماد الزهري مع الأحمر من المحرّمات في عالم الموضة ولكن هذا المزيج اليوم يعدّ موضة رائجة كما أنّه يمكن تنسيق الزهري مع البرتقالي أيضاً. ولكن هناك قواعد معيّنة عند اعتماد هذا المزيج إذ وإن اخترتِ ارتداء الزهري في موسم الشتاء، فمن المفضّل اختياره بقماشٍ شتويّ كالقماش المخمليّ كأن تختاري السروال الواسع المخملي مع كنزة صوفية حمراء أو برتقالية أو أن تلجأي إلى الفستان الماكسي بقصّة الـ Wrap بالقماش المخمليّ واللون الزهري مع حذاء كاحل بـ اللون الأحمرمثلاً. أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القطعة الثالثة التي ستعتمدينها مع الأحمر أو البرتقالي والزهري، عليها أن تكون بلونٍ أساسيّ أو ترابيّ كالأسود أو الأبيض أو البني.

البنفسجي والأزرق أو الأخضر والزهري؟

الازرق والبنفسجي او الاخضر الفاتح مع الزهري او الاصفر

إختاري إطلالتك إما منسّقة بلونين باستيليين أو دافئين وإياك أن تمزجي لوناً باستيلياً مع لونٍ آخر دافئ. ومن الألوان الدافئة التي تليق ببعضها البعض، البنفسجي مع الأزرق الكوبالت تحديداً إذ يمكنكِ ارتداء الحذاء الكلاسيكيّ بلونٍ بنفسجيّ مع السروال الرسمي باللون الأزرق أو تنسيق كارديغان بنفسجيّة مع السروال الأزرق. في المقابل، إن أردتِ إطلالة بالألوان الباستيليّة، فلما لا اللجوء إلى الأخضر النعناعي الفاتح الذي لا ترتديه الكثيرات من السيدات؟ فلا تتردّدي إذاً في تنسيق الفستان بهذا اللون مع حذاء زهريّ اللون أو أن ترتدي السروال بهذا اللون مع قميص زهريّ.

الفوشيا والأحمر والبرتقالي!

البرتقالي والاحمر والفوشيا معا او الازرق والاحمر معا

أحياناً تأتي الإطلالة المنسّقة بأكثر من لونين قويّين مميّزة وغير قويّة على النظر، فلما لا تعتمدين السروال الأزرق مع التوب البرتقاليّة والحقيبة الحمراء أو الحذاء الأحمر؟ وإن كنتِ تريدين إطلالة أنيقة وهادئة أكثر، فالجأي حينها إلى اعتماد إحدى الألوان الأساسيّة مع الإطلالة المنسّقة بلونين قويّين كالأزرق والأحمر.

إقرأي المزيد: هذه هي الألوان التي يجب أن تدخليها إلى خزانة الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية