مسابقة "سامسونخ" لتشجيع المصممين على الإبداع

مسابقة سامسونخ

مسابقة سامسونخ

أعلنت شركة "سامسونج" الكورية على موقعها عن مسابقة لأفضل فكرة لمُنتَج يتم فيه استخدام تقنية الشاشة المرنة التي تنتجها الشركة، مؤكدةً على أن هذه المسابقة تأتي بهدف تشجيع المصممين والمهندسين على إبداع تصاميم مُبتكرة يتم فيها استخدام تقنية الإظهار المرن الخاصة بسامسونج.

ias

 

وحددت "سامسونج" على موقعها مقدار الجائزة المالية التي سينالها الرابح بالمسابقة بـ 10 آلاف دولار أمريكي بالنسبة للرابح الأول، و5 آلاف دولار أمريكي للرابح الثاني، و2500 دولار أمريكي للرابح الثالث. وسيبدأ استقبال طلبات المشاركين في المسابقة اعتباراً من 29 أغسطس حتى 6 أكتوبر من العام الجاري.

 

            عائلة هواتف سامسونغ تتوسّع

 

كما اشترطت "سامسونج" لقبول الطلب المُرسَل العديد من الشروط منها أن يحتوي الطلب على دراسة تسويقية توضح السوق المُستهدف وعدد الأجهزة المُتوقع بيعها من المُنتج الجديد، مع ضرورة توضيح أهمية وجود شاشة مرنة في هذا المُنتج، وذكر نوع المُرونة التي يجب توفرها في الشاشة، بالإضافة إلى ذكر سعر البيع المُتوقع للمُنتَج، وذكر العناصر الإلكترونية الأخرى التي يجب توفرها فيه.

 

ويمكن لمن يرغب بالمشاركة في المسابقة إرسال خطة عمل خاصة بفكرته إلى رابط سيتم تفعيله خلال فترة قبول الطلبات، على أن تتضمن خطة العمل فكرة لمُنتج يعتمد على شاشة “سامسونج” المرنة بقياس يتراوح من 1 إلى 20 بوصة وبدقة تصل إلى الوضوح الكامل "Full HD"، مع ضرورة ذكر المدة الزمنية والتكلفة المُتوقعة لإنجاز هذه الفكرة.

 

          سامسونغ تطلق خليوي لذوي الدخل المحدود

 

وأشارت "سامسونج" إلى ضرورة أن يكون المشارك في المسابقة مُقيماً في الولايات المُتحدة الأمريكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية