لم تسمعي عنه قبلاً، مساعد الملكة اليزابيث السابق أصبح أميراً وسيماً والفتيات مفتونات به!

لم تسمعي عنه قبلاً، مساعد الملكة اليزابيث السابق أصبح أميراً وسيماً والفتيات مفتونات به!

هل أسرك الزفاف الأسطوري للأمير هاري وميغان ماركل؟ وهل تحلمين في أن يصادفك القدر ذاته وأن تصبحي أميرة يوماًما كما دوقة كمبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسكس ميغان ماركل؟ إن الحظّ قد يحالفك ربما وتتزوجي أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية الذي على ما يبدو لا يزال عازباً و"تحت نصيبه".

ias

فتماماً كما أن للأميرين ويليام وهاري شقيقة لا أحد يعلم بوجودها، تبيّن أيضاً أن لهما قريباً وسيماً جداً أسر قلوب الفتيات، وكان أحد مساعدي الملكة اليزابيث سابقاً. إننا نتكلم عن آرثر تشاتو، إبن ابنة الأميرة مارغريت سارة تشاتو والذي أصبح شاباً وسيماً جداً يضاهي بوسامته الاميرين وليام وهاري وأميري السويد أيضاً.

وبما أنه في المرتبة الثالثة والعشرين على خلافة العرش، فإن الأمير آرثر تشاتو يتمتع بنوع من الحرية الشخصية. وذلك على عكس أقربائه الاميرين وليام وهاري الملزمين بالخصوصية وباحترام الشروط والقواعد الملكية والتي تحرص الملكة اليزابيث على تطبيقها بحذافيرها، رغم أن كيت ميدلتون وميغان ماركل قد خرقتاها مرات عدّة.

وإن الحرية التي يتمتع بها آرثر تشاتو البالغ من العمر 18 سنة، تدفعه الى نشر الصور الشخصية له على صفحته الرسمية على موقع انستقرام والتي تظهر عضلاته وجسمه المتناسق ولياقته البدنية، وذلك نتيجة اتباعه برنامج إعدادي للخدمة العكسرية كان سبق أن خضع له الأمير هاري.

اقرئي المزيد: كيت ميدلتون ليست الوحيدة، شابات من عامة الشعب أسرن قلوب الأمراء حول العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية