مستجدّات عدّة تطرأ على دار جيفنشي، إكتشفيها!

تغييرات ومستجدّات عدّة طرأت أخيراً على دار Givenchy  فقد أعلن المصمّم التنفيذي والرئيسي للدار، ريكاردو تيسكي  نيّته توطيد علاقة الدار بالسوق الأميركيّة في مختلف الولايات المتحدة الأميركيّة، الأمر الذي دفعه إلى التفكير في التخلي عن أسبوع الموضة الباريسي الذي لطالما شارك فيه واستبداله بأسبوع الموضة النيويوركي الذي قد يشكّل له مدخلاً أساسياً لدخوله سوق الولايات المتحدة الأميركيّة.

ias

كيف لا يفضّل ريكاردو تيسكي أسبوع الموضة النيويوركيّ وعلاقة صداقة متينة تجمعه بنجمة الولايات المتحدة الأميركيّة الأشهر، كيم كارداشيان، كيف لا ينتقل إلى أسبوع الموضة النيويوركيّ ونيويورك تعتبر مقرّ النجمات وعاشقات الموضة الأبرز في العالم، هؤلاء القادرات على الترويج لأيّ ماركة يفضّلنها والتسويق لأيّ موضة أردنا؟

تعرفي على الوجه الاعلاني لدار جيفنشي

إذاً، لن نتابع عرض أزياء جيفنشي لربيع وصيف 2016 ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ في شهر سبتمبر إنما سنكتشف مجموعة تيسكي للأزياء الجاهزة ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ.

 والى حين انتظار ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على حدث آخر هزّ الدار وجعلها حديث الساعة، إننا نتكلّم عن عرض أزياء جيفنشي الراقية لخريف وشتاء 2015-2016 ضمن عرض الأزياء الرجاليّ خلال أسبوع الموضة الرجاليّة في باريس، تماماً مثلما فعلت ميوتشيا برادا التي قدّمت بدورها أزياء برادا ضمن عرض أزياء الرجال ولكن أزياء مجموعة الكروز وليس الهوت كوتور.
فعلى ما يبدو، لم يشأ تيسكي الانتظار ولو أنّ مدة الانتظار لن تتعدّى الأسبوع إذ من المقرّر متابعة عرض الأزياء الراقية الباريسيّ، إنما اختار الكشف عن أزياء الدار الهوت كوتور مبكراً وضمن عرض الأزياء الرجالي.

بالصور، اكتشفي مجموعة أزياء جيفنشي لصيف 2015

وفي هذا الإطار، نسلّط الضوء أيضاً على اختياره أيضاً كينديل جينير لتكون إحدى عارضات أزيائه ونكشف لكِ عن عودة موضة الشراريب بأسلوب الـ Tassel إلى عالم الأزياء لا سيّما أنّ فستان كينديل زيّن بالشراريب في أسفله كما نشير إلى مدى تركيز تيسكي على موضة القماش الشفاف أكان من الدانتيل أو غيره، هذا القماش الذي يظهر الملابس الداخلية بوضوح تام، ناهيك عن تركيز الدار على موضة الكشاكش التي زيّنت بعض الفساتين كما موضة الأوفرول والأقمشة المقلّمة أي Stripes التي سيطرت بدورها بأسلوب البذلة الرسمية.

اكتشفي خبر توقف دار جيفنشي عن تقديم أزياء الهوت كوتور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية