مستحضر Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge يعتني ببشرتك ويمنعها من التقدم بالسن

 SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE EYE AND LIP CONTOUR CREAM كريم لناحية محيط العينَين والشفاه

ناحية محيط العين هي أوّل ناحية تحمل علامات تجارب الزمن وأكثرها هشاشةً في الوجه لأنّها تتمتّع ببنية رقيقة تشهد حركات مستمرّة كما أنها تتأثر بمحيطها من أشعة شمس وتلوث بيئي فتظهر فيها الهالات الداكنة والجيوب تدريجيّاً وتثبت التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الجفنَين وتؤثر على الوجه.

ias

قامت سيسلي بتركيبة كاملة لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ للحفاظ على عينَين أكثر شباباً وابتسامة متجددة وألقت عليها إسم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream.

SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE EYE AND LIP CONTOUR CREAM كريم لناحية محيط العينَين والشفاه

تمّ إدخال المكوّنات النشطة التي تميّز Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge في تركيبة هذا الكريم للحصول على نتائج دقيقة في ناحية محيط العينَين والشفاه. يعزّز كلّ من مستخلص الأكاسيا الفارسيّة ومستخلص الغار ومركّب الخميرة وبروتين الصويا الوظائف السليمة خلال دورة حياة الخلايا من أجل تحسين لون البشرة وتمليس سطحها وتخفيض ظهور التجاعيد عند ناحية محيط العينَين والشفاه.

كما يتواجد كلّ من مستخلص ببتيد الصويا (يمنح دعماً طبيعيّاً للبشرة) والأدينوزين (تركيب الكولاجين) وأسيتات الفيتامين إي (مقاومة الذرات الحرّة) في تركيبة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge للمساعدة على تعزيز اشتداد الجفنَين.

وأخيراً، تمّ إدخال مستخلص بذور الشوفان (معزّز للاشتداد) ضمن تركيبة كريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream لتخفيف التجاعيد الصغيرة بشكلٍ فوريّ في ناحية محيط العينَين من أجل الحصول على جفنَين أكثر نعومة.

SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE EYE AND LIP CONTOUR CREAM كريم لناحية محيط العينَين والشفاه

قام مركز أبحاث Sisley Research بتركيب توافق فريد من ثلاثة مكوّنات نباتيّة نشطة جديدة تتميّز بخصائصها الابتكاريّة وفعاليّتها العالية في مواجهة الجيوب والهالات الداكنة، سواء كانت مائلة إلى الأزرق أو البنيّ بمستخلصات أساسية كالأرز الأطلسي والرمان المتخمّر وزهرة الآلام. بالإضافة إلى مستخلصات إضافية كمستخلص الأكاسيا الفارسيّة والألفا-بيسابولول و الكافيين الشادّة والتي تساعد على تخفيض الجيوب والهالات الداكنة. تتوافر أيضاً مكوّنات نشطة تساهم في الترطيب والتغذية والتجديد كزبدة الشيا وغليسيرين ذو مدصر نباتيّ و برو-فيتامين بي 5.

يستهدف كريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream ناحية محيط الشفاه التي تتأثر مباشرةً بالتدخين والشمس والتلوّث، إلخ.. فتظهر أماكن تجاعيد عاموديّة فوق الشفاه وتجاعيد عند زوايا الفم، وانخفاض التحديد على طول الملامح.

SISLEŸA L’INTÉGRAL ANTI-ÂGE EYE AND LIP CONTOUR CREAM كريم لناحية محيط العينَين والشفاه

يوماً بعد يوم،تُصبح التجاعيد والخطوط الرفيعة حول ناحية محيط العينَين والشفاه ناعمة بوضوح، وتكونالبشرة مشتدّة وتبدو العينان أوسع. تقلّ الهالات الداكنة وينخفض الانتفاخ. تتجدّد ناحية محيط العينَين، وتستعيد نشاطها وتشتدّ. وتنفتح العينان وتبدوان أكثر شباباً. كما تحصل ناحية محيط العينَين على ترطيب كثيف وفوري، وتُصبح التجاعيد أكثر نعومة، كما تبدو النظرة أكثر نضارة وإشراقاً.

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على مستحضر Black Rose Skin Infusion Cream من Sisley

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية