مستحضر الكونتورينغ الداكن في إستعمالات لا تخطر بالبال

مستحضر الكونتورينغ الداكن في إستعمالات لا تخطر بالبال

بعد رواج صيحة الكونتورينغ على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل جنوني، لا شكّ بأن نصف نساء العالم حصلن على المستحضرات الأساسية التي تساعد على التألق بوجه محدد وجميل، من دون الحاجة الى قضاء وقت طويل في صالونات التجميل. لكن في المقابل هل تعلمين أن لمستحضر الكونتورينغ الداكن إستعمالات جمالية أخرى لا تخطر في البال؟! إكتشفيها مع ياسمينة واستفيدي منها لتتألقي دائماً بإطلالة مميزة تليق بك.

ias

إذاً، لا تستعيني به من أجل تحديد الوجه وتطبيق خطوات الكونتورينغ فحسب بل إستعمليه أيضاً لـ:

  • تطبيق ظلال العيون: استعيني بمستحضر الكونتورينغ الداكن لتطبيقه كظلال عيون ترابي، يكفي أن تحددي به جفن العين بأسلوب الـ Cut Crease، قبل الإنتقال الى دمجه جيداً بفرشاة الظلال العادية. ستتمكنين من التألق بعيون محددة وجذابة ومفعمة بالنعومة. إكتشفي أيضاً طريقة تطبيق ظلال عيون كالمحترفا
  • اعتماد أحمر الشفاه: لإطلالة متناغمة، لا بدّ من الإستعانة بهذا المستحضر أيضاً من أجل تلوين الشفاه وإبراز رسمتها بأسلوب ناعم. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من اللون على إصبعك ثم تربيت الشفاه بها عدة مرات حتى تتألقي بشفاه بارزة وجذابة.
  • تلوين الخدود: لإطلالة ناعمة لا بد من الإستعانة به أيضاً من أجل تلوين وجنتيك بظلال ترابية خافتة. يكفي أن ترسمي نقاطاً دائرية صغيرة على تفاحات الخدود، ثمّ تنتقلي الى تربيتها نحو الأعلى بإسفنجة الـ Beauty Blender.
  • ملء فراغات الحاجب: إن كنت من صاحبات الشعر البني أو من اللواتي يعتمدن صبغة الشعر البنية يمكنك الإستفادة من هذا المستحضر من أجل ملء فراغات الحاجب بريشة الأيلايتر المدببة، ويمكنك أيضاً تعليم فراغات فروة الرّأس لاسيما عند منطقة فرق الشعر .

إقرأي المزيد: تطبيق الماكياج باليد ليس خطير كما يُشاع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية