مستحضر جديد يبصر النور من Olay لبشرة موحدة اللون!

استضافت أولاي للتجميل ياسمينة بجلسة خاصة مع خبيرة التجميل سميرة ألفت في فندق الريتز كارلتون في جميرا في دبي لتخبرنا عن المستحضر الجديد الذي تم إطلاقه، وهو كريم أولاي ريجنريست سيسي لتصحيح لون البشرة والذي يعتبر مستحضراً مطوراً عن كريم بلسم البقع (BB) الذي سبقه وبرهن عن نجاح لامع في العام الماضي. دامت الجلسة مدة ساعة واحدة وحظيت ياسمينة بجلسة ماكياج كاملة من قبل خبيرة الماكياج سميرة ألفت، كما أنها تعرفت على المستحضر الجديد، كيفية استخدامه وفوائده الاستثنائية.

ias

 

[خبيرة الماكياج سميرة ألفت لياسمينة: "حققتُ حلمي مع أكاديمية Max Factor"!]()

 

تم العمل على كريم أولاي ريجنريست سيسي لتصحيح لون البشرة في كوريا فتم التركيز على محاولة استخلاص العوامل التي تساعد المرأة الكورية في الحفاظ على لون بشرة متناسق وموحّد. يحتوي المستحضر على مكونات مميزة ترتكز على مبدأ العناية بالبشرة من خلال توحيد لونها وجعلها متجانسة ذات لمعان ونضارة استثنائيين. إنه الحل الأمثل للبشرة الجميلة  من الآن فصاعداً!

 

[Olay الأولى للسنة الثالثة على التوالي]()

يحتوي المستحضر على مكونات مميزة،  ومن أهم العناصر الذي يحتويها هي مصل يتغلغل في البشرة، مرطب مزود بعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة ١٥ وكريم أساس. يمكن استخدام هذا المستحضر ككريم أساس ذو تغطية خفيفة، أو قبل وضع الماكياج فهو ذو ملمس خفيف وحريري ويعتني ببشرتك فتظهر نتائجه على البشرة بعد أسبوعين إلى ثمانية أسابيع على الإستعمال، إنه الكريم الأمثل الذي يعطيك لون البشرة التي تتمنيها.

 

[إطلاق مستحضرات العناية بالبشرة بتوقيع نجمات هوليوود]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية