مستحضر غير متوقّع مثالي لتنظيف فراشي الماكياج

مستحضر غير متوقّع مثالي لتنظيف فراشي الماكياج

أكثر المشاكل التي تواجهها المرأة من الناحية التجميلية هو الطريقة الأنسب لتنظيف فراشي الماكياج وتحتار في اختيار المستحضر المناسب لاستعماله، فهي تخشى أن يؤثّر سلباً على هذه الفراشي بالدرجة الأولى، وبشرة وجهها عند الاحتكاك بها بالدرجة الثانية. إذا كنت من هؤلاء النساء، إعرفي أنّ ياسمينة وجدت لك حلاً غير متوقّع، من خلال استخدام مستحضراً يمنحك النتيجة التي تريدينها، ولا يؤثّر مطلقاً على بشرتك!

ias

إنه البلسم المنعّم للشعر، الذي لا يجب عليك حصره بوضعه على الشعر بعد الاستحمام، بل يمكنك أيضاً اعتباره مستحضراً مثالياً لتضعيه في الماء الفاترة، وتنقعي به فراشي ماكياجك على اختلاف موديلاتها. عند اللجوء إليه، لا تحققين هدف التنظيف فحسب، بل أيضاً تعملين على تنعيم شعيراتها، بعدما صارت قاسية نتيجة الاستعمال المستمر! وبهذا ستجدين فيه حلاً رائعاً يعيد الحياة إلى فراشيك القديمة. (5 أسباب تفرض عليك تنظيف فراشي الماكياج).

مستحضر غير متوقّع مثالي لتنظيف فراشي الماكياج

بلسم الشعر له استعمالات جمالية متعدّدة، فإلى جانب دوره الأساسي في تنعيم شعر رأسك، يمكن وضعه كعلاج للشعر الموبّر أو المنفوش، واستعماله بديلاً عن كريم الحلاقة أو الصابون قبل إزالة الشعر، ووضعه في حوض الاستحمام للشعور بالنعوة والرطوبة، حتى أنّ بعض النساء في العالم يستعملنه كمزيل للماكياج.

إقرئي المزيد: نصائح لتتقني اختيار فراشي الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية