مستحضر Fillerina للتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة

تخلّصي من علامات الشّيخوخة المبكرة مع Fillerina

تعدّ علامات التعب المبكرة والتجاعيد كابوساً مرعباً يصعب على المرأة استيعابها، لاسيما أن الحلّ الوحيد والجذري للتخلّص منها نهائياً يكون في أغلب الأحيان من خلال عمليات التجميل غير المضمونة. لذلك قرّرت ياسمينة أن تعرّفك على المستحضر الذي سيخلّصك من هذه المشكلة بعيداً من عمليات التجميل. إكتشفي مكوّناته مع ياسمينة واستعيني به لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة نضرة لا شائبة فيه.

ias

الخل الابيض للتخلص من قشرة الشعر في يوم واحد

بفضل احتوائه على تركيبة غنية بالأحماض الهيالورونيك(HA) المغذية، التي تتغلغل بعمق داخل كل طبقة من طبقات البشرة يستطيع مستحضر Fillerina Treatment Kit إحداث تغيرات ملحوظة في وقت قصير. فهو علاج موضعي يطبّق على البشرة، ويعمل على ملء الخطوط الرفيعة والتجاعيد ليزيد من حجم الشفتين وعظام الوجنتين ويعيد إليك شكل البشرة التي كانت عليه فتبدو أكثر شباباً ونضارة بعيداً من عمليات التجميل والبوتوكس.

ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يساهم أيضاً في تنعيم ملمس البشرة والمحافظة على نضارتها وترطيبها المثالي، كما تعمل مادة Matrifull التي يحتويها على إعادة تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي لتحافظي بذلك على بشرة صحية لا تعرف التجاعيد أبداً.

تخلّصي من علامات الشّيخوخة المبكرة مع Fillerina

طريقة الاستخدام:
-يوضع المستحضر بكمية 2 ملم على المنطقة التي تحتاج للعناية، على أن تكون نظيفة وجافة من المياه، ويتمّ تركه لبضع دقائق.

-يتم تكرار العملية مرتين في اليوم ولمدة اسبوعين(14×2)، مع المداومة على شرب المياه للحصول على نتائح رائعة.

إلى ذلك، ستقدّم Fillerina كعرض خاص لشهر نوفمبر كريمها اليومي Fillerina Day Cream مجاناً عند شراء مجموعة Fillerina Treatment Kit Grade 3.

إقرأي المزيد: ما هو الزيت السحري الذي يمنع نهائيا ظهور التجاعيد المبكرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية