مستحضر ماكياج واحد له أكثر من 5 استعمالات!

مستحضر ماكياج واحد له أكثر من 5 استعمالات!

تسمعين حتماً عن مستحضرات الماكياج ثنائية الاستعمال التي لا تؤدي مهمّة واحدة فقط، بل مهمّتين! ولكن قد يغيب عنك أنّ هناك مستحضر ماكياج موجود في حقيبتك يمكن أن يكون خماسي الاستعمال، ما يجعل أهمية وجوده برفقتك على الدوام مضاعفة. إنه كريم خافي العيوب أو الكونسيلر الذي نحب اليوم أن نعدّد لك مهماته الكثيرة والمتنوّعة في الماكياج!

ias
  • إخفاء الهالات السوداء: هذه هي المهمّة الأولى الأساسية والكلاسيكية للكونسيلر، فوضعه في المنطقة المحيطة بالعين خطوة كفيلة بأن تخفي الهالات السوداء، والتعب الذي يظهر سريعاً في هذه المنطقة، ومنح العيون نظرة مشعّة من جديد.
  • إخفاء عيوب البشرة: قبل وضع كريم الأساس، يمكنك الاستعانة بخافي العيوب لتخفي شوائب البشرة، فمجرّد وضع نقطة واحدة منه على هذه الشوائب تكونين قد قطعت أكثر من نضف المرحلة في إخفائها، ويصبح كريم الأساس بمثابة طبقة أخرى متمّمة للعملية. (خطوات تطبيق الكونسيلر من دون تشكّل التجاعيد).
  • تثبيت أحمر الشفاه: من أكثر الحيل الفعّالة في الحفاظ على أحمر الشفاه لفترة طويلة، هو وضع طبقة من الكونسيلر قبله، لأنّ الأخير قادر على تثبيته بطريقة لا تتوقّعين مدى نتيجتها الإيجابية.
  • تثبيت ظلال العيون: وضع طبقة من الكونسيلر على الجفن المتحرك كفيلة بأن تحافظ على ثبات  ظلال العيون وديمومتها، حتى أنّ الإكثار منه يمنحك ظلال عيون كريمية فوق العين، وهي حتماً أكثر ثباتاً من تركيبة البودرة.
  • تصحيح الماكياج: عند أي خطأ ترتكيبنه في ماكياج الوجه، إعرفي أنّ وضع القليل من الكونسيلر عليه سيكون مثالياً في إخفائه نهائياً.

إقرئي المزيد: 5 أخطاء ماكياج بحق الكونسيلر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية