مستحضرٌ يجب أن يكون موجوداً في حقيبة كل عروس!

مستحضرٌ لا يجب غيابه عن حقيبة العروس

صحيح أنّ مستحضرات التجميل الكثيرة والمتنوعة وأدوات الماكياج هي جزء لا يتجزأ من جهاز أي عروس، ولكن هذا لا يعني أنها الأكثر أهمية في سياق العناية بالجمال، فهناك بعض المستحضرات ضرورية أكثر وأساسية أكثر. هنا نتحدّث عن الـ Petroleum Jelly المعروف تجارياً بالفازلين والذي يكاد يكون مستحضراً يفعل كل المهام التجميلية، لهذا أردنا أن ننصحك بأن يكون معك يوم الزفاف وفي حقيبة شهر العسل! لماذا؟ لهذه الأسباب:

ias

يمكن للفازلين أن يجمع وظائف عدّة في مستحضر واحدة، أوّلها إزالة الماكياج إذ يسهل عليك أن تزيلي كل رواسب الماكياج وآثاره عن وجهك بواسطته، من دون الاستعانة بأي مستحضر آخر، وتأكدي من أنّك ستلاقين نتيجة مثالية. خلال هذه العملية، لا تنظفين بشرتك فحسب، بل تعملين على ترطيبها بعمق، وإزالة أي أثر للجفاف عن سطحها. إلى جانب دوره كمرطّب، كوني على ثقة أنّ للفازلين دوره في إضاءه الوجه، وجعله أكثر توهّجاً. (5 وسائل لإدخال الـ Petroleum Jelly في الماكياج).

من البشرة والماكياج إلى الشفاه، حيث ومن خلال طبقة صغيرة منه تضعينها على شفتيك، تتخلّصين من التشقّقات، ويكفي أن تعيدي الكرّة لمدة لا تتجاوز عن الأيام الثلاثة لتلاحظي الفرق الشاسع وتحصلي على النتيجة التي تنتظرينها، ليس هذا فحسب فالفازلين كفيل بأن يعالج تقصّف الشعر ويعمل على تطويل الرموشّ!

وبهذا مع اصطحابك للفازلين إلى حفل زفافك وشهر العسل، تكونين قد تخلّيت عن عدد كبير من الكريمات التي يمكن للفازلين القيام بمهامها؛ لا بل وأفضل!

إقرئي المزيد: كيف تطولين رموشك قبل الزفاف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية