تجربة استثنائية في إزالة الماكياج مع مستحضرات CHANEL الجديدة

تجربة استثنائية في إزالة الماكياج مع مستحضرات CHANEL الجديدة

تضفي CHANEL هذا العام لمسة جديدة على مجموعتها لإزالة الماكياج. وتهديها لجميع النساء، مانحة إيّاك إحساساً لا مثيل له، وتجربة استثنائية، مه التركيز على توفير الراحة والانتعاش، محوّلة عملية إزالة الماكياج إلى لحظات ممتعة ولطيفة.

ias

تضمن لكِ مجموعة إزالة الماكياج من CHANEL تجربة إزالة ماكياج مثالية (للوجه والعينين والشفتين) وتمتد فعاليتها إلى إزالة التركيبات بثبات طويل والمقاومة للماء وجسيمات التلوث وحتى المستحضرات الواقية من الشمس، فتحصل بشرتك على تنظيف متكامل، وتصبح خالية تمامًا من الشوائب. محافظة على توازن البشرة، ومحتوية مزيجاُ من مكونين بحريين نشطين: الطحالب الدقيقة الزرقاء المضادة للتلوث ومستخلص نبتة إشنان.

تتألف المجموعة من المستحضرات التالية:

  • L'HUILE: يعمل زيت مزيل للماكياج ومضاد للتلوث على إزالة الماكياج بشكل مثالي دون تكوين طبقة دهنية على البشرة. وعند التلامس مع الماء، يتحول ملمسها الحريري إلى حليبي. وتترك هذه الخطوة الرقيقة والرائعة البشرة ناعمة ومشرقة وخالية من الماكياج.
  • LE LAIT DOUCEUR D'HUILE: يمنحك تجربة حسية أكثر جاذبية ويزيل الماكياج بشكل مثالي دون ترك طبقة دهنية على البشرة. تتحول تركيبته بملمس حليبي إلى زيت بنعومة الحرير لتجربة حسية مذهلة. 
  • LE LAIT: نظرًا لما يتمتع به من ملمس مغلف للبشرة، يضمن لكِ مستحضر LE LAIT إزالة الماكياج بلطف وبفعالية رائعة. وبتدليكه برقة على الوجه، يغلف البشرة بملمس كريمي للاستمتاع بلحظات باعثة على الراحة.
مستحضرات CHANEL لازالة المكياج
  • LE LAIT FRAÎCHEUR D’EAU: يزيل الماكياج بشكل مثالي. وتتحول تركيبته بملمس حليبي إلى سائل منعش لشعور مدهش ومميز. 
  • LA MOUSSE: تنظف هذه الرغوة البشرة بعمق لتتخلص من شوائبها. وبتلامس التركيبة الكريمية الغنية مع الماء، تتحول إلى رغوة كثيفة. بعد حصول بشرتك على تنظيف عميق وخلوها من الشوائب، تصبح ناعمة وأكثر راحة، كما تشع البشرة حيوية ونضارة.
  • LE TONIQUE: يكمل هذا المستحضر روتين إزالة الماكياج، بينما ينعش البشرة ويريحها. في الصباح، هذه المياه المنعشة الخالية من الكحول توقظ البشرة. وفي المساء، تزيل آثار الماكياج المتبقية لتتنفس بشرتك بحرية.

إقرئي المزيد: جولة برفقة حقائب CHANEL الأبرز من مجموعة صيف 2018 في الشوارع الباريسيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية