أجدد مستحضرات Dior لخريف 2015

حلّ فصل الخريف وجلب معه للمرأة تجدد الموضة والجمال من خلال الصيحات الجديدة والعصريّة التي تهيّء لشتاء دافئ ومفعم بالأناقة، ولأنّ المرأة عند Dior تشكل لغزا بحد ذاته صمم Peter Philips, مديرُ التصوير والتصميم في المؤسسة, أول مجموعة له بالألوانِ أطلق عليها اسم: "قائمة مكياج النساء"، وقد ركّزت مجموعة Cosmopolite على العينين اللتين تبدوان بلون معدنيٍ وعلى الشفتين الملونتين بلون رمادي داكنٍ "رائدْ" وعلى الأظافر باللون الرمادي.

ias

ظلال العيون

"Mirror effect"، إنه إبداعٌ قد تم تصميمه للعينين، وهو ظلال"Addict Fluid Shadow" يعطي من الإستعمال الأوّل جفنيك لمعاناً يشبه في بريقه تألق مادة الطلاء التي تضعينها، إنه سائلٌ خفيف ومزودٌ بلمعان عالٍ يصبح جافا في بضع ثوان. تقوم سلسلة ألوانه بالإمساك بالضوء كما يمكنها أن تعكسه, ومن السهل عليك وضعه من خلال استعمال ألوانه لمرة واحدة فيعطي جفن العين لمسةَ لمعان كما يفعل بالضبط قلم الكحلة.

يتألّف هذا الظّلال من سلسلة بست تدريجات لونية فاخرة تمتاز بلمعانها, وبإمكانكِ أن تختاري منها ما يناسبك إنطلاقا من اللون "الفضي و المعدني" ووصولا إلى لون البيج الذهبي أو اللون البني العام.

قلم الحواجب Bold Line

لقد أصبحت بودرة الحواجب Sourcils Poudre أساسيّة وقد تم وضعها الآن تحت غطاء جميل وجديد بلون أزرق غامق. وعلاوة على التدريجات اللونية الأربع المتوفرة, يتواجد هذا القلم الإحترافي الآن بتدريجتين جديدتين بلون رمادي وهو يجمع بين دقة مادة الشمع ولمسة البودرة, وتلائم هاتان التدريجتان على الأكثر, اللون الأشقر أو الألوان البنية الفاتحة.

وباستعمال فرشاتها تؤمّنُ لكِ أداةُ المكياج هذه المخصصة للعينين ظهورَ قوسَ حاجبيك وهما خاليين من أية عيوب فيعطيانكِ شعورا بأنها ممتلئان وتحصلين بذلك على نتيجة أنيقة للغاية.

حمرةُ الوجه Cheek Stick

على غرار الكثير من المستحضرات في هذه المجموعة, فإن قلم أحمر الوجه "Diorblush Cheek Stick" يمنحكِ نتائج خاصةً بك وذلك بحسب الإطلالة التي تودين القيام بها, فبالإمكان استخدامه لإظهار الوجنتين بشكل ناعم, أو على العكس من ذلك, أي لخلقِ تأثير فاتنٍ يُظهِرهما وكأنهما منحوتتين تماما.

طلاء الأظافر 

بتدريجاته اللونية القوية والمتقنة دائما من أجل فصل الخريف, صاغ لنا مستحضر Dior للأظافر (Dior Vernis) سلسلة من الألوان الخريفيّة الجميلة منها:

طلاء الأظافر " Métropolis" بلونه الخاكي المعدني و برِقّتِه التي تقترب مما هو كلاسيكي
طلاء الأظافر " Cosmopolite" بلون خشب الورد
طلاء الأظافر " Darling Blue" بلونه البحري و وميضه المعدني المتغير
طلاء الأظافر " Black Out" بأناقته التي لا تُضاهى
الطلاء المبتكَر " Miroir" الذي يُغلّفُ الأظافر بطبقة فضية من خلال استعمال الفرشاة لمرة واحدة.

قلم الشّفاه Diorblush Cheek Stick

يجعل قلم Dior السائل "Dior Addict Fluide Stick" الشفاه منسجمة مع فصلٍ يمتاز بالحرية والمدنية والأناقة.
وبعد وضع ملونات هذا المستحضر على الشفاه لمرة واحدة فإن الوجه يصبح مشرقا من دون أن نفقد انتباهنا الموجه للعينين. وتتألّف هذه السّلسلة من خمس تدريجات تداعب الشفاه انطلاقا من لون البيج الفاهي و وصولا إلى خشب الورد, ومن الأحمر الذي يمتاز بانوثته الفائقة ووصولا إلى لون الموكا البني.

وتُلبّي علبة "The Rouge Dior fall Palette" الرغبة لديكِ من أجل الحصول على تصاميمٍ مميزة تحتوي بدورها على روحٍ عصرية ومدنية من دون أدنى شك. ولقد تم تجديد هذا المكياج الجديد والكلاسيكي من Dior, والذي يحتوي على تركيبة مثيرة تهدف للإعتناء بالشفاه, من خلال تدريجات متجانسة تُوازِنُ وتُحسِّنُ من تأثير "Mirror effect" المثير والمتواجد في ظل Dior السائل "Dior Addict Fluid Shadow".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية