مستحضرات La Prairie تعتني ببشرتك في موسم الأعياد

مستحضرات La Prairie تعتني ببشرتك في موسم الأعياد

إذا كنت من اللواتي يولين أهمية بجمال البشرة، فأنت حتماً تعرفين أنّ La Prairie هي خيارك المثالي لتحصلي على بشرة مذهلة تخطف القلوب. في موسم الأعياد والعطلات تخبرك ياسمينة عن باقة من النصائح مع خبراء الماركة الرائدة، للعناية ببشرتك برفقة عدد مميز من المستحضرات والمنتجات التي برهنت عن قدرتها أن تمنحك الإطلالة الأكثر رونقاً وفخامة.

ias
  • بعد تنظيف البشرة بشكل دقيق ووضع التونر، استعملي Skin Caviar Essence-in-Lotion الذي يتميز بتركيبة خفيفة وفعالة على البشرة، الذي يحضّر البشرة من أجل امتصاص السيروم والكريم المرطّب الذي ستضعينه لاحقاً.
  • الخطوة الثانية لـ Skin Caviar Liquid Lift الغني بالكافيار، والذي يعد سيروم مذهل يشد البشرة ويعزز رونقها.
مستحضرات La Prairie للعناية بالبشرة
  • حان وقت كريم العيون Skin Caviar Luxe Eye Lift Cream الذي يعتني بالمنطقة الأكثر حساسية في الوجه، محارياً الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفقدان المرونة وانتفاخ الجفون والجفاف والهالات السوداء من خلال تركيبة ناعمة تذوب في الجلد بطريقة رائعة. 
  • أما المستحضر الأحدث في المجموعة Skin Caviar Absolute Filler فهو يساعد على إضافة حجم البشرة وامتلائها، وإعادة تشكيل و تحسين ملامح الوجه.
  • ختاماً، لا تكتمل إطلالتك في العيد من دون استعمال Skin Caviar Concealer — Foundation SPF 15 كريم الأساس يمنحك إطلالة رائعة بالفعل! 

إقرئي المزيد: لقاء مع المديرة الإقليمية للتدريب والترويج في La Prairie نسرين الخوري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية