مستحضرات أساسيّة لماكياج القبعة، إكتشفيها

بما أنّ فصل الشتاء على الأبواب، تأتي القبعة بأشكالها المتعددة كأكسسوار يضفي سحراً خاصاً بإطلالتك. إلّا أنّه كما تختارين لون القبعة وشكلها بحسب أسلوب ثيابك، أدعوك لأن تختاري لها أيضاً ماكياجاً خاصّاً.

ias

من ميزات القبعة أنّها تأخذ من جاذبية إطلالتك بما أنّها مضافة إلى شكلك الخارجي، لذا إتبعي هذه النصائح كي تحافظي على جمال وجهك بالماكياج الخاص بالقبعة.

 

         من مكياج شتاء 2013..تجنبّي هذه الصيحات!

 

ثلاثة مستحضرات أساسيّة في ماكياج القبعة: كريم الاساس، الهايلايتر وأحمر الشفاه؛ بهذه المستحضرات فقط يمكنك أن تطلّي بأسلوب فريد مع القبعة على رأسك.

 

إعملي على توحيد لون بشرتك وإخفاء كل الشوائب والبقع وأثار حبّ الشباب، فالبشرة النقية تطغى على إطلالة المرأة. إستعيني بكريم أساس كثيفة من نفس لون بشرتك، طبّقيه بواسطة الإسفنجة الخاصّة، إبدأي من أنفك ومدّي الكريم بعدها على كامل وجهك حتى العنق. يستطيع مستحضر البودرة أن يزيد ماكياجك أناقة بسبب ملمسه المخملي، فاستعيني به إذاً وطبّقيه وكأنّك تجففين الكريم.

 

زيدي الضوء على بشرة وجهك، واستعيني بالهايلايتر (الهايلايتر، لماكياج مشرق) الذي يعمل على إبعاد المظهر الشاحب نتيجةً لظلّ القبعة. ضعي الهايلايتر على أعلى خدّيك، على قاعدة ذقنك وحول أنفك. بواسطة الهايلايتر يمكنك تصحيح معالم وجهك، بإبراز منطقة على أخرى.

 

وأخيراً، ركّزي على شفاهك وابرزيها بواسطة أحمر الشفاه اللماع وباللون الجذاب، لأنّ شفاهك لا تغطّيها القبعة بعكس عينيك التي يمكنك أن تكثفي رومشها بالقليل من الماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية