مستحضرات التجميل الأساسيّة لإطلالة مشرقة في فصل الصيف

مستحضرات التجميل الأساسيّة لإطلالة مشرقة في فصل الصيف

لأنّه موسم العطل والحفلات والمناسبات الخاصة، لا بدّ أن يكون جمالك مذهلاً في فصل الصيف. فأنتِ تريدين الظهور بأبهى حلة أمام كل المحيطين بك. ولأنّ جمال البشرة وصحّتها هو الأساس الذي ترتكز عليه طلّتكِ، من الضروري أن تعرفي ما هي المستحضرات التي يجب أن ترافقك، والتي لا يمكنك مطلقاً الإستغناء عنها إذا أردت تحقيق هدفك.

ias
  • المرطب: بما أنّ جفاف البشرة هو مشكلة جديدة يتفاقم خطرها صيفاً مع المناخ الحار والارتفاع الكبير في الحرارة، من الطبيعي أن تتضاعف أهمية كريم الترطيب. فبشرتك تصبح بحاجة ماسة إلى منحها كمية كبيرة من الترطيب للتخفيف من مظهر التعب أو البهتان، وإعادة النضارة والحيوية إليها. انتبهي أيضاً إلى ترطيب الجسم والشفاه، واعرفي أنّك ستجدين الكثير من المستحضرات المثالية من مجموعات Beesline المتنوعة، مثل Whitening Day Cream, Whitening Body Lotion و.Lip Care
مستحضرات لترطيب البشرة من Beesline
  • كريم الوقاية من الشمس: صحيح أنّ هذا الكريم ليس حصري الاستعمال في فصل الصيف، ولكن بطبيعة الحال يتحول في هذا الفصل من السنة إلى أكثر من ضرورة، لأنّه يعمل على حماية بشرتك من أشعّة الشمس الضارة. استعملي Ultrascreen Cream Invisible Sunfilter SPF50.
Ultrascreen Cream Invisible Sunfilter SPF50.
  • مزيل الرائحة: هو الأهم دون أي جدال، فهو يزيلالروائح الكريهة والعرق. هنا ننصحك باستعمال Whitening Roll-On DeodorantمنBeesline  الذي يحقق لك الكثير من الأهداف، أبرزها الترطيبوالنعومة ومنع ظهور السواد في منطقة تحت الإبط، وكذلك العمل على تبييضها في مدة لاتتجاوز الأسبوعين.
Whitening Roll-On Deodorant منBeesline
  • المقشّر: لأنّ بشرتك ستكون معرضة لعدد من العوامل الخارجية، ستحتاج بطبيعة الحال إلى التقشير، لذا ننصحك دوماً أن تضعي في ذهنك أهمية اختيار مقشّر يزيل الخلايا الميّتة عن سطح جلدك ويجددها، شرط عدم المبالغة في استعماله لأكثر من مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. استعملي .Express Facial Whitening Scrub
Express Facial Whitening Scrub
  • أدوات الماكياج المناسبة: من المهم أن تعرفي أنّ خلال الصيف تنحصر خياراتك قليلاً في مستحضرات التجميل، حيث يجب أن تكون ذات تركيبة خفيفة وواقية من أشعّة الشمس، ولا ريب أن BB Whitening Foundation Powder SPF30 منBeesline  سيكون اختياراً موفقاً!
BB Whitening Foundation Powder SPF30 منBeesline

للتعرّف أكثر على Beesline إضغطي على الروابط أدناه:

ar-ksa-rollon.beesline.com

ar-iraq-rollon.beesline.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية