مستحضرات التجميل لدى Neutrogena تُعيد النضارة إلى بشرتك

يسبب تعرّضك للعوامل الخارجية كالهواء وحرارة الشمس والمياه الكلسيّة تشققات في الجلد وتقشّرات مؤذية ومشوّهة لإطلالتك. لا تهملي العناية ببشرتك في صيف 2013 خاصّةً أنّ جمالك هذا الموسم تتوّجه البشرة البرونزية اللمّاعة والنضرة.

ias

فإذا أردت توفير عناية مميّزة لبشرتك وخاصة شفاهك، يديك وقدميك، إلجأي إلى مستحضرات تؤمّن العناية، الحماية والعلاج لهذه المناطق من الجسم المعرّضة بشكل مباشر للتلف والترهّل.

 

لترطيب شفاهك، إستخدمي 6 Hour Lip Balm Protection من****Neutrogena، إذ يعمل هذا المستحضر على تنعيم بشرة شفاهك من خلال تغليفها بطبقة شفافة لا تترك أي أثر للترسّبات البيضاء.

 

كما يمكنك اعتماد 6 Hour Lipstick SPF 20 من Neutrogena، الذي يساعدك في الحفاظ على طراوة شفتيك ومظهرهما الصحي في أي طقس. إذ يحتوي على واقي شمس بدرجة SPF 20 الخالي من حامض PABA.

 

أمّا في ما يخصّ العناية بيديك، لدىNeutrogena  أيضًا المستحضرات اللازمة. أنصحك اختيار كريم Hand Cream Fast Absorbing، سريع الإمتصاص بتركيبة خفيفة، غير زيتية وفعالة تضفي ترطيبًا مركّزًا وتساعد على إصلاح حاجز الترطيب في البشرة وتغذيها. ضعيه في حقيبتك واستخدميه باستمرار خاصة بعد غسل يديك.

 

أمّا لتصلّب بشرة قدميك نتيجة احتكاكهما بالأحذية، إختاري من Neutrogena كريم Foot Cream For Damaged And Cracked Skin الذي يعمل على إصلاح قدميك المتضررة والجلد المتشقق، فتلاحظين ليونة ونعومة بشرة قدميك من اليوم الأوّل! استخدميه في المساء قبل النوم لتستفيدي من مفعول الكريم خلال الليل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية