مستحضرات Nivea تفاجئني مرّة جديدة وتمنحني بشرة مذهلة!

مستحضرات Nivea تفاجئني مرّة أخرى وتمنحني بشرة مذهلة!

لطالما استطاعت مستحضرات العناية بالبشرة من Nivea أن تحقق كل ما أتمنّى أن تحصل عليه بشرتي، فهي قادرة دوماً على منح النتيجة المثالية التي تريدها كل امراة، واليوم سأخبرك تجربتي مع ماسكات Nivea للعناية ببشرة الوجه ومزيل المكياج الجديد بتفاصيلها: 

ias

NIVEA 3-in-1 Micellar Cleansing Water

رغم أنّني أجرّب الكثير من المستحضرات، إلا أنّ هذا المستحضر من Nivea أصبح مفضلاً لدي، فمزيل المكياج المائي منNIVEA 3-in-1 Micellar Cleansing Water يزيل مكياج الوجه والعين بلطف من دون فرك وينظف بعمق، ويترك البشرة ناعمة بشكل ملحوظ، وهي النتيجة التي حصلت عليها من الاستعمال الأوّل! ولعل الأمر ليس غريبا على ماركة لها تاريخها المميز في هذا المجال، حيث سبق واخبرناك عن مزايا مزيل مكياج نيفيا.

NIVEA 3-in-1 Micellar Cleansing Water

Sheet Masks من Nivea

Sheet Masks من Nivea

استطاعت هذه الماسكات الجديدة من Nivea أن تجعلني مدمنة عليها نظراً لمزاياها الكثيرة، أبرزها السرعة التي تعمل فيها، حيث أنّها وخلال دقائق معدودة فقط منحتني ما أريد! ولعلّ المميّز فيها هي غناها تركيبتها بالسيروم، التي تتجانس مع البشرة بطريقة مذهلة، لتدخل إلى الأعماق!

ولعلّ أبرز ما فيها هو تنوعها لتختاري منها ما يناسب سنّك ونوعية بشرتك واحتياجاتها، وهي ثلاثة أنواع:

ماسكات نيفيا
  • NIVEA Urban Skin Purifying Sheet Masks للواتي يعشن في المدينة، يتألف من الشاي الأخضر والفحم، وهو ينظف بشرتك بعمق من كل الملوّثات المحيطة بك.
  • Urban Skin Hydrating أو Urban Skin Radiance Sheet Masks هو مثالي لصاحبات البشرة الجافة، حيث يمنحهن جرعة إضافية من الترطيب الغني والمشبع، خصوصاً مع تركيبة تجمع بين أحماض أوميغا الدهنية والفيتامينات والأحماض اللينوليك وزيت الأرغان
  • Q10 plus C Anti-Wrinkle + Energy: هذا القناع هو للواتي يردن العناية بالبشرة وامكافحة التجاعيد في وقت واحد، حيث يزيل التعب، ويعيد الحيوية إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية