مستحضرات بشرة إضافيّة لحقيبة ماكياج خريف 2014

الخطأ الفادح الذي ترتكيبنه بحق جمالك، هو عدم تجديدك لحقيبة الماكياج في الفترة اللازمة، والإنتظار حتّى ينفذ مستحضر ماكياجك لشراء غيره، من دون تغيير النوع أو الماركة، وهي خطوة تضعك في روتين الإطلالة، وعدم الشعور بالمتعة والحماسة خلال التبرّج. ياسمينة التي تحب دائمًا أن تجدّد نفسيّتك في الماكياج، اختارت لك باقة من أحدث مستحضرات ماكياج بشرة الوجه التي من الضروري إضافتها إلى حقيبتك، نظراً إلى تميّزها وفعاليّتها. 

ias

 

         خطوات مثالية لوضع الكريمات على بشرة الوجه

 

 

– Lasting Finish 25 HR Nude من Rimmel London: هو كريم الأساس الأول الذي يمتاز بتركيبة فائقة الخفّة وتغطية ثابتة لفترة طويلة ومقاومة فعّالة ضدّ التلطّخ، كما يحتوي جل مرطّب للبشرة، فيبدو وجهك كما لو أنّه خال من العيوب بطبيعته، إلى جانب عامل الوقاية بدرجة SPF 20 ليحمي بشرتك.

 

 

– Silk Edition من Bourjois: استوحيت هذه البودرة المضغوطة المثالية لحقيبة اليد من الحرير، فتنساب على بشرتك بخفّة تامّة من دون أي أثر ظاهر. وبهذا لا تشعرين بالكثافة أو الثقل، كما تمنحك البشرة الخالية من العيوب والبقع الداكنة وغير اللمّاعة طيلة ثماني ساعات، مع الحفاظ على إشراقها وعدم  جفافها، إلى جانب دورها في تنعيم الخطوط الرقيقة.

 

    أحدث مستحضرات للبشرة في رحلة شهر العسل

 

– Colour Corrector Sticks من Max Factor: وهي عبارة عن مجموعة مؤلفة من ستة أقلام مصمّمة لمعالجة عيوب بشرتك والتخلص من البقع والتلوّن لتتركها بمظهر رائع، وتتميّز بتركيبتها السهلة الاستخدام والقابلة للمزج، وبواسطتها تتخلّصين من عيوب بشرتك اليومية المزعجة، كالاحمرار، والبهتان، والدوائر والبقع السوداء، إضافة إلى مصحّح لون يعمل على تعزيز بشرة وجهك، ومنحها الإشراق واللمعان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية