مستحضرات تجميل بإصدار خاص مستوحى من البرازيل

تُحاكي أشهر الماركات العالمية الخاصّة بالتجميل مونديال 2014 الذي سيُقام في البرازيل، فتبتكر أجدد المستحضرات المستوحاة من البرازيل وطبيعتها الحارّة.

ias

 

                ماكياجك خلال الرياضة..مسموحٌ ولكن بشروط!

 

من الجميل أن ترافقك الماركات العريقة في صناعة أدوات التجميل بحسب المناسبات العالمية، فتحافظين على الإطلالة الناجحة والأنيقة في كلّ الأوقات.

في ما يلي مجموعات مميّزة ومتنوّعة تعتني بجمالك من أشهر الماركات العالمية، تابعيني واختاري الأنسب لك:

 

– المكياج من Clarins بألوان برازيلية

تترجم كلارنس مدينة ريو في البرازيل وإبداعها المتدفق وحيويتها الغامرة على صورة بشرة لونتها الشمس، وعينين نفاذتين آسرتين، وشفاه جذابة من خلال مجموعة مستحضرات مكياج Colours of Brazil.
وتتألّف من: ماسكارا Truly Waterproof Mascara الجديد، Colours of Brazil Summer Bronzing Compact بإصدار محدود، Shimmer Oil Face & Body، Colours of Brazil Eye Quartet & Liner Palette، Lip Balm Crayon، و Waterproof Eye Pencil، وأخيراً Fix’ Make-Up.

 

– مجموعة Sunset Rio من IsaDora المتوفّرة في الإمارات

أطلقت دار IsaDora مجموعة Rio collection التي تقدم لكِ كثافة وحركة ألوان الأخضر والأزرق تتطابق مع تدرجات الذهبي والبني.  ألوان الشعاب المرجانية والأحمر التي تشتهر بها المناطق المدارية الحارة، الزهري النيوني الصادم مع دفعة من النعناع البارد.

وتتألّف من: Perfect Moisture Lipstick، Eye Glow، و Moisturizing Lip Gloss.

تمتعي بشمس البرازيل ببشرة برونزية، عيون فاتنة وشفاه حمراء لماعة على طريقة مدينة ريو البرازيلية.

 

– العطر الصيفي من Lancaster

عطر Sol Da Bahia، عطر يستقي وحيه من روائح البرازيل الغنية. وبالتالي، تترك نفحات الحامض وجوز الهند والمسك بصماتها الشاعرية الدافئة على البشرة. أمّا اختيار خلاصات مكوناته فيتيح إمكانية وضع العطر على البشرة حتى عندما تكون أشعة الشمس في أوجها.

 

لوكسيتان، صنع في البرازيل!

تضمّ مجموعة زنبقة الماء العملاقة عطوراً تعيد إلى الذاكرة المرحلتين اللتين تمرّ بهما زهرة زنبقة الماء العملاقة التي يبلغ قطر أوراقها ثلاثة أمتار تقريباً. ومنهما استمدّت لوكسيتان إلهامهاً لتبتكر عطرين جديدين هما: زهرة النهار، العطر المنعش، الذي يفوح بروائح الطبيعة؛ وزهرة اللّيل، العطر الناعم، الذي يفوح بروائح الطبيعة.

 

– مستحضرات الاستحمام من سفورا

تتميز مجموعة Agua De Rio بعطرٍ جديد بنكهات رقيقة وحلوة لكوكتيل صيفي، في أريج منعش وفاكهي يعيد إلى الذاكرة شواطئ رملية بيضاء، وأوراق نخيل خضراء، وخليط من أشهى عصائر الفواكه الاستوائية. تحفل المجموعة بألوان نابضة ونقوش غرافيكية مستوحاة من الأساور البرازيلية.

وتتضمّن: فقاعات الاستحمام  Bubble bath Agua de Rio، والصابون السائل لليدين Handwash Agua de Rio.

 

– مجموعة طلاء الأظافر Brazil من OPI

زيّني أظافر يديك ورجليك بألوان الغابات الإستوائيّة والشواطئ الرمليّة الدافئة من خلال مجموعة Brazil من OPI. إذ تعتبر هذه المجموعة عبارة عن ألوان طلاء أظافر جديدة بظلال تتراوح بين الدرجات الزاهية التي تضمّ الأحمر والزهري والمرجاني والبرتقالي والأصفر، وتلك الترابية التي تجمع اللون البني الرمادي والبني الأحمر والبني الغامق والأخضر الغامق.

وبالإضافة إلى الألوان الـ ١٢، تحتوي مجموعة Brazil أيضاً على مجموعة Beach Sandies Liquid Sand™ الصغيرة والمؤلّفة من أربعة ألوان محدودة النسخة بملمس مزخرف وألوان فاقعة بدون لمعة منها الأرجواني الصارخ والزهري والفيروزي والأصفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية