اليك مستحضرات تجميل جديدة من Chantecaille لموسم ما قبل خريف 2015

لإطلالة مفعمة بالجاذبيّة بعد انقضاء فصل الصيف، ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" بطرح مجموعة مستحضرات التجميل Monte Carlo لموسم ما قبل خريف 2015 من CHANTECAILLE التي إبتكرت بإيحاء من الأجواء المتوسطية لإمارة موناكو. فتعرّفي على تفاصيلها مع ياسمينة.

ias

ثنائية ظلال العينين Le Chrome Luxe Eye Duo : يضفي ثنائي اللون هذا تألقاً جذاباً على العينين مع لمسة دافئة باللونين الخوخي والبرونزي. يمكن تطبيق المستحضر إما جافاً أو رطباً للحصول على لمسة لماعة سائلة. ويضم هذا المنتج لونين: Grace الخوخي مع إشراقة ذهبية مذهلة، و (Riviera) البرونزي النحاسي المتّقد.

اقرأي المزيد: أحدث أدوات الماكياج لاطلالة عصرية في صيف 2015

ماسكارا Faux Cils : لتحصلي على رموش كثيفة وجذّابة اعتمدي هذه الماسكارا بالتركيبة الغنية لزيادة تقوّس الرموش والاستمتاع بعيون مثاليّة.

قلم تحديد العينين Gel Liner باللون البرونزي: لعيون جذّابة وساحرة تمتّعي بقلم تحديد العينين البرونزي المزوّد بفرشاة ثنائية الاستخدام واتقني تحديد عينك لإطلالة مشرقة .

مستحضر الإسمرار Radiance Gel Bronzer : لتحصلي على إطلالة جذّابة تودّعين من خلالها فصل الصّيف، اعتمدي هذا المستحضر الذي يمتاز بتركيبة خفيفة تمنح البشرة ترطيباً فائقاً وتضفي لمسة برونزية تلائم مختلف الإطلالات.

كريم الوجنتين Cheek Crème باللون الوردي: لا يكتفي هذا المستحضر بمنح الوجنتين تورّداً طبيعياً يدوم طويلاً فحسب بل يحمي أيضاً البشرة من تفاعلات الأكسدة، كما يتميّز بتركيبة ناعمة تتغلغل في خلايا البشرة لتحصلي على خدود متورّدة طبيعية.

اقرأي المزيد: تعرفي إلى Fix it المصحح الشّامل من Dior

ملمع الشفاه Brilliant Gloss: متوفّر بثلاثة إصدارات ساحرة: وهي Charm باللون الكريمي اللماع، و Classic باللون البنّي الوردي، و Lucky باللون الوردي الناعم الممزوج بلون اللؤلؤ الذهبي البرّاق.

ملمع الشفاه Lip Chic : يوفّر تغطية مثلى للشفاه ومتوفّر بإصدارين "Sunrise" باللون الوردي الخوخي الزاهي، و "Sari Rose" بلون البشرة الوردي.

اختاري هذه المجموعة واحصلي على إطلالة ناعمة لتتميّزي دائماً بإطلالات ملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية