مستحضرات تجميل محدودة الإصدار تحتفل بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات

بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، الموافق اليوم في الثاني من ديسمبر، كان لشركات التجميل والدور العالمية لفتة مميزة، أطلقت خلالها باقة من المستحضرات المستوحاة من هذا اليوم، ومن ألوان العلم الإماراتي، والتي أتت غالبيتها في نسخات محدودة الإصدار. اكتشفي هذه المستحضرات، وتألّقي بها:

ias
  • Kiehl`s Loves Dubai: تحت عنوان كيلز تحب دبي، تشاركك كيلز هذا العام مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة تعمل على ترطيب بشرتها، وتنظيفها، وتبييضها، وتحويلها سريعاً إلى بشرة مشرقة وجاهزة للتألق في أيام المناسبات المميّزة. (زيّني إطلالتك في اليوم الوطني الإماراتي بهذه الأكسسوارات!).

  • طلاء أظافر OPI: ثلاثة ألوان تحتفل معك باليوم الوطني، وهي الأحمر لتذكر يوم الشجاعة، والأخضر النابض بالحياة، واللون الأبيض الذي يعبّر عن السلام والصدق. 

  • مجموعة Molton Brown: مولتون براون تقدّم لك مجموعة من المستحضرات للمناسبة، وهي غسول اليدين المصنوع من زيت اللُبان الفاخر، الفلفل الحلو وخشب الأرز  وغسول للجسم مع البيتيولا الفضيّة، وآخر مع جوز الهند وخشب الصندل. 

  • عطر Sospiro: إصدار خاص بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يشكّل مزيجاً لذيذاً من الفواكة البرية الحمراء المتناغمة مع اللوز، والمدعم بالدافانا والكراميل. وتتميّز زجاجة العطر بتصميمها الفريد لعلم الإمارات المرصّع بالكريستال المصمّم يدوياً.

  • عطر Roja: باريس غاليري تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات مع مجموعة من المنتجات محدودة الإصدار، منها عطر Roja الذي يتميّز بحضور نفحات العود، والذي أصدر خصيصاً بزجاجة حصرية مزيّنة بألوان العلم الثلاثة.

  • طلاء أظافر Sally Hansen: ألوان ثلاثة من سالي هانسن ابتكرت لمناسبة يوم الإتحاد، والتي أخبرتك ياسمينة سابقاً عن كيفية وضعها بطريقة تحصلين فيها على رسمة العلم الإماراتي.

إقرئي المزيد: رسمات مميزة لتزيين الأظافر في العيد الوطني الإماراتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية