مستحضرات تجميل من الصعب أن تعيش النجمات بدونها

مستحضرات تجميل من الصعب ان تعيش النجمات بدونها

مصدر الصورة: rawan@ الحساب الرسمي على انستغرام لروان بن حسين

نخبرك اليوم عن مستحضرات تجميل من الصعب ان تعيش النجمات بدونها، ذلك لأنها ضرورية لتحافظن على جمالهنّ وتعزّزن جاذبيّة إطلالاتهن في كلّ الاوقات، وأينما كنّ. وبالمناسبة، اطّلعي على صيحات مكياج تطّبقها النجمات ليبدون جذابات.

ias

تحرص كل نجمة على أن تكون إطلالاتها مثاليّة في كلّ الأوقات، ولتحقيق ذلك، تحرص على امتلاكها لبعض المنتجات التي تستخدمها يوميًا، وهي التالية.

العطر

الطر هو رفيق المرأة المفضّل، ولذا هو ضروري في حقيبة كلّ نجمة. هي لا تخرج من المنزل من دون أن ترشّه على جسمها، وتأخذه معها إلى أي مكان تذهب إليه، والأهم، أنّها تعتمد حيلًا لتثبيت العطر لساعات.

العطر صديق المراة المفضل
عطر أنثوي رائع من Elie Saab

غسول الوجه

غسل الوجه مرّتين يوميًّا هو من أهمّ الخطوات للعناية بالبشرة، ولذا تتّبعها النجمات بصورة يوميّة للتخلّص من الأوساخ التي تتسبّب بظهور شوائب عدّة في البشرة مثل البثور. لا تستغني عن هذا المستحضر بنفسك لتحافظي على إطلالة متألقة.

الغسول مهم لتنظيف البشرة
غسول للوجه من Aesop

كريم الترطيب

البشرة الجافّة تُفسد الإطلالة الجماليّة، وتتسبّب بعدم نجاح المكياج، ولذا، تدرك النجمات أن كريم الترطيب ضروريّ لتعزيز نعومة البشرة، وبالتالي جاذبيّة المكياج. اختاري بدورك ذاك المناسب لنوعيّة بشرتك منه وطبّقيه يوميًا.

كريم ترطيب فنتي سكين

اضغطي هنا لتسوّق مرطّب Fenty Skin من Sephora

كريم الحماية من أشعة الشمس

بما أنّ النجمات تقضين الكثير من الأوقات في الخارج، لا يتخلّين عن الكريم الواقي من أشعّة الشمس والذي يحمي البشرة من تأثيرها ومن تأثير مختلف العوامل الخارجيّة، لذا، لا يخرجن من المنزل من دون تطبيقه.

كريم لانكوم الواقي من الشمس

اضغطي هنا لتسوّق واقي شمس لانكوم من Sephora

الكونسيلر

مهما اهتمت النجمات بمحيط العينين، لا بدّ أن يبقى للشوائب بعض الآثار، وهذا ما يدفع بهنّ لتطبيق الكونسيلر قبل التوجه إلى أي مكان، وقبل التقاط أي سيلفي.

الكونسيلر مهم لاخفاء الشوائب
كونسيلر من Rare Beauty

أحمر الشفاه النيود

تمتلك كلّ نجمة خيارات كثيرة من أحمر الشفاه، وبمختلف الألوان، أبرزها النيود لأنه يتناسب مع مختلف تدرّجات البشرة ويضاعف روعة الإطلالة الجمالية، سواء في الأيام العادية أو في المناسبات، ويعتمدن حيلًا لتثبيت أحمر الشفاه لساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية