مستحضرات جديدة تبدّل حال بشرتك إلى الأبد قبل نهاية الصيف!

مستحضرات جديدة تبدّل حال بشرتك إلى الأبد قبل نهاية الصيف!

نجول اليوم على باقة من مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة في صيف 2021 والتي نضمن لك أنّها ستغيّر حال بشرتك إلى الأبد قبل انقضاء فصل الحر والرطوبة العالية. 

ias

فالماركات العالمية المعروفة تعي تماما حاجتك لمجموعة من الكريمات التي تعتني بالبشرة وتعيد إليها الحيوية وتجعلك إنسانة جديدة ببشرة مشرقة وشابة. وفي جولة على أحدث المستحضرات عدنا لك بالتالي:

Advanced Youth Watery Oil من Guerlain

بتقنّية إصلاح بلاك بي الديناميكية المركّزة، يوفرّ زيت Advanced Youth Watery Oil من Guerlain نتائج مرئية وطويلة الأمد على نضارة وشباب البشرة. والذي منذ إطلاقه، وهو الأفضل مبيعًا لدى الماركة العالمية، وقد تم تطويره في العام 2013 وتمت إعادة صياغته في العام 2017 وأصبح زيت الوجه رقم واحد في آسيا في العام 2020 واليوم تُعيد جيرلان ابتكار هذه الجوهرة التجميلية الصغيرة للحصول على نتيجة طبيعية أكثر وغنيّة أكثر، وأكثر كفاءة!

Advanced Youth Watery Oil من Guerlain

وللحصول على بشرة أكثر جمالًا، طور اخصائيو تجميل الوجه في سبا جيرلان تقنّية تطبيق محددة تتضمن تدليك من خطوتين:

  • تنعيم الوجه لتحسين قابلية الاستقبال لدى البشرة أولاً.
  • التدليك بحركات دائرية لزيادة قوّة العضلات.

Skin Caviar Skin Caviar Nighttime Oil من La Prairie

يعمل الزيت الليلي Skin Caviar Nighttime Oil من La Prairie على الحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بالإضافة إلى تمليس سطح البشرة. فيعيد إليها مرونتها عبر إعادة تكثيف قوامها. وبما أنّه يأتي كخطوة أخيرة من النظام الليلي للعناية بالبشرة، تحتجز تركيبته الرطوبة والمكوّنات النشطة من العلاجات السابقة، لتحصلي على نتائج لطالما حلمت بها. علاوةً على ذلك، يساعد على تحسين البشرة على المدى البعيد وإشباعها ترطيباً. وقد سبق وأخبرناك عن سر اشراق لون البشرة مع كريمات La Prairie.

Skin Caviar Skin Caviar Nighttime Oil من La Prairie

Lucent Facial Concentrate من Aesop

يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية الفائقة بالبشرة Skin Care+. تم تصميمه على شكل سائل مدعم عالي الفعالية يقدم للبشرة الحماية والتوازن اللازمين. كما يتميز بمعدل لزوجة مثالي لمن يبتعدون عن استخدام مستحضرات الترطيب التي تعتمد على الزيوت؛ وكريمات العناية الثقيلة على البشرة، ويفضلون الحصول على جرعات مركزة من الفيتامينات المدعمة، وخواص الترطيب العالي، والتغذية نباتية المنشأ. يعزز هذا الابتكار من حصول البشرة على فيتامين C مع التأثيرات الملطفة لعنصر النياكيناميدي (فيتامين B3) الذي يمنح بشرتك إشراقاً وتوازناً متميزين.

مستحضرات Aesop الجديدة

أما القناع الليلي لتجديد خلايا البشرة سوبلايم فهو مستحضر خفيف غني بالفيتامينات مرتكز على الجل ويوفر ترطيب فوري لإعادة توازن البشرة، بما في ذلك تحسين الملمس وإضفاء مظهر أكثر إشراقاً. وقد صمم هذا المنتج للبشرة الجافة والمجهدة وهو مناسب للاستخدام كلما احتاجت البشرة إلى ترطيب، حيث أنه يتركها مغذية وناعمة. بعد تنظيف البشرة، تُوضع كمية سخية على الوجه والرقبة وتُترك طوال الليل، ثم تُشطف في الصباح خلال عملية تنظيف الوجه. 

منتجات "برايت بوست" من Neutrogena

تضم مجموعة "نيتروجينا برايت بوست" أربعة منتجات رائعة للحصول على بشرة أكثر إشراقاً وتجانساً في أسبوع واحد فقط، ولأول مرة، يوفر مكون "جلوكوزامين" الحصري فوائد متقدمة تعزز عملية التجديد الطبيعي للبشرة بسرعة تبلغ 10 أضعاف مقارنةً بالمنتجات الأخرى.

منتجات

وتستهدف مجموعة "نيتروجينا برايت بوست" المناطق الباهتة والداكنة من البشرة بالإضافة إلى المناطق المصابة بفرط التصبغ ومشاكل العناية بالبشرة الأكثر شيوعاً لتقدم نتائج سريعة وملموسة تمنح البشرة مظهراً منتعشاً وحيوياً بنسبة 100%.

WISHFUL Honey Whip Peptide Moisturizer

يتمتّع هذا الكريم الغنيّ ذو التركيبة الخفيفة بمزايا مرطّبة ومرمّمة، وهو معزّز بالخلاصات الطبيعيّة والمواد الفعّالة القويّة. تساهم خلاصة السيكا وعسل المانوكا في ترطيب البشرة في العمق وتلطيفها، في حين تُساهم الببتيدات (المحفّزة لإنتاج الكولاجين والإيلاستين بشكل طبيعي)، الفعّالة رغم صغر حجمها، والتي تشكّل المكوّن الرئيسي في هذه التركيبة، في تعزيز تماسك البشرة ورفعها أكثر. 

WISHFUL Honey Whip Peptide Moisturizer

> "يُعدّ العسل من أروع مكوّنات مستحضرات العناية بالبشرة، لا سيّما وأنّه يعزّز امتلاء البشرة ويُرطّبها على نحو ممتاز. لذا، ابتكرت كريمًا مرطبًا جديدًا فعّالًا، معززًا بالخصائص المرمّمة للبشرة، من أجل إضفاء لمسة من التميّز على نظامك الخاص للعناية ببشرتك" هدى قطّان

وأضافت Huda وفريق عمل علامة WISHFUL، الكولاجين لتدعيم حاجز البشرة والمساهمة في تقوية البشرة وتعزيز امتلائها. أمّا النتيجة فكريم خفيف مناسب للجميع، يغذّي ويجدّد شباب البشرة مهما كانت متعبة وباهتة، ليمنحك ثقة عالية بجمالك.

مجموعة Antü من Codex Beauty

تم تصميم المجموعة لحماية البشرة وتجديد خلاياها، حيث تضمّ توليفةً من المنتجات الكفيلة بدعم الميكروبات المفيدة وتقوية حاجز البشرة. وتساهم هذه المستحضرات في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والأجسام الملوثة، ما يمنح البشرة إطلالةً صحيةً تفيض بالإشراق والنضارة. 

مجموعة Antü من Codex Beauty

وتتالف من مرطّب لتفتيح البشرة، وكريم التفتيح الليلي لتعزيز نعومة البشرة وملمسها، ورذاذ تعزيز إشراقة البشرة، وكريم منطقة العينين لتنعيم البشرة والتقليل من ظهور الهالات السوداء، وجِل تنظيف البشرة وإنعاشها يعمل على استعادة توازن البشرة الدهنية.

ونختم مع موضوع عن تقنيات التجميل المفضّلة لدى الممثّلات للتخلّص من التجاعيد وشدّ الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية