إكتشفي أحدث مستحضرات جيفنشي لبشرة مشرقة

تحلم معظم النساء ببشرة طبيعية خالية من العيوب إلّا أن هذا يكون أحياناً شبه مستحيل نظراً لتعرّضهن لضغوطات نفسيّة وجسدية وأحياناً صحية ما يؤثر سلباً على إطلالتها فتضطر لاعتماد عدة طبقات من الكونسيلر وكريم الأساس والبودرة والبلاش ما يمنحها إطلالة مصطنعة، لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم " Teint Couture Balm " و "Teint Couture Concealer" من جيفنشي لتتمتّعي ببشرة خالية من العيوب طبيعيّة وناعمة.

ias

" Teint Couture Balm " مستحضر لإخفاء العيوب

مع هذا المستحضر تتحرّر بشرة وجهك من طبقات الماكياج الكثيفة لتصبح شبه عارية بفضل احتوائه على مادة الكريم الهوائية التي تذوب بسرعة وتتماهى مع البشرة وتترك غشاءً خفيفاً أقرب ما يكون من لون البشرة الطبيعي. معه تصبح التقاسيم ناعمة ومشرقة فتكسب البشرة خفة خالصة وثباتاً طويل الأمد حتى 12 ساعة.

اقرأي المزيد: أبرز المعلومات حول أحمر الخدود الكريمي والبودرة

يحتوي " Teint Couture Balm " على مركب – لايت & بلور الذي يبث ذرّات إشعاع ضوئي من خلال بودرة الألماس الخافية للعيوب، إضافة إلى أن تركيبته تمنحك الترطيب الدائم لتساعد خلاصة زهرة الياسمين والفيتامين E الموجودة فيه على تقوية قدرة البشرة في مكافحة علامات الشيخوخة .

اقرأي المزيد: دوناتيلا فيرساتشي، نجمة إعلان جيفنشي الجديد!

Teint Couture Concealer مستحضر ضد الهالة السمراء
هو عبارة عن كونسيلور وهايلايتر وكونتورينغ في مستحضر واحد يتكوّن من شريط باللون البيج المصحّح المزوّد بخيط زهري مضئ في الطبقة العليا من حدّه المائل. مصمّم بخلاصة ناعمة تطبّق على جذور الرموش السفلى لاضاءة خط العين وتغطية الهالة السمراء في حركة واحدة طوال النهار .

لا يكتفي تان كوتور كونسيلير بتصحيح الهالة السمراء بل يمكن إستعماله على عدة نقاط من الوجه:

-على الدوائر وداخل الأنف لإزالة الإحمرار الدقيق.
-على دائرة الشفاه لتغليفها باللون الزهري الفاتح.
-على أعلى الخدود بشكل نقاط من النور.
-على الجفن الأعلى تحت الحاجب لتمديده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية