مستحضرات للعناية بالبشرة تمنحك وجهًا مشرقًا في رمضان

مستحضرات للعناية بالبشرة تمنحك وجهًا مشرقًا في رمضان

مستحضرات للعناية بالبشرة تمنحك وجهًا مشرقًا في رمضان

لمنع التعب من الظهور عليك، نقدّم لك اليوم مستحضرات للعناية بالبشرة تمنحك وجهًا مشرقًا في رمضان من أهم الماركات العالمية التي تعتني دوماً بجمالك. وبعد نصائح لتحافظي على رشاقتك وصحتك في رمضان وفي ظل كورونا حان وقت العناية بالبشرة. 

ias

مع ساعات الصوم الطويلة، تقف بشرتك أمام تحدي الجفاف، ولهذا لا بد من البحث عن وسائل للتخفيف من هذه المشكلة التي تؤثّر سلبا على إطلالتك.

Hydra Zen Anti-Stress Glow Liquid Moisturizer من Lancôme

تعمل تركيبة هذا المستحضر الجديد من Lancôme على تقليل علامات الإجهاد الظاهرة، حيث تستعيد البشرة حيويتها ويقوى حاجز سطحها.يتميز بخفة الوزن، وغني بالأحماض الأمينية والألوفيرا وحمض الهيالورونيك ومستخلص الورد، وهو مصمم من أجل تهدئة البشرة والمساعدة في الدفاع ضد المشكلات الخارجية بالحماية من مضادات الأكسدة، والاحتفاظ بالرطوبة لترطيب البشرة على مدار 24 ساعة، وإطلاق العنان لتوهج البشرة الصحي الذي يستمر طوال اليوم. أما عطر لانكوم الجديد فهو أيضاً عطور العيد 2020 لإطلالة متميّزة بتوقيع أفخر الدور العالمية

كريم مرطب من لانكوم لبشرة صحية ومشرقة
كريم مرطب من لانكوم لبشرة صحية ومشرقة

للحصول على هذا المستحضر اضغطي على إسمه أدناه. 

Hydra Zen Anti-Stress Glow Liquid Moisturizer

مستحضرات Caudalie للعناية بالبشرة في رمضان

مجموعة من النصائح التي يمكنك اتباعها خطوة بخطوة لتفادي مشاكل البشرة خلال الشهر الفضيل من Caudalie، وإليك تفاصيلها:

  • "ميكسولوجي" من Caudalie لتقشير وتحضير البشرة مع مزيج "تنظيف إثنين في واحد"، حيث يمكنك وضع مضخة واحدة من المنظف الرغوي في راحة يدك، والقليل من مقشر التنظيف العميق في راحة يدكـ ومزجهما معًا، ثمّ وضعهما على البشرة البشرة الرطبة، واغلاق العينين، وتدليك الوجه والعنق و بحركة دائرية، ثم تشطيف الوجه بالماء وتجفيفه بالمنشفة. استعمال Grape Water لتشطيف البشرة بدلاً من ماء الحنفية، حيث يمكن رش الماء على وجهك بالكامل قبل وضع الماسك أو كريم النهار/الليل، والافضل استعمال السبراي في الثلاجة لجعلها أكثر انتعاشاً.
مستحضرات Caudalie للعناية بالبشرة في رمضان
مستحضرات Caudalie للعناية بالبشرة في رمضان
  • الخطوة الثالثة تتمثل في تنظيف عميق وشد المسام، ووضعه على كامل الوجه والرقبة لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم تشطيف البشرو (يمكنك أيضا استخدام ماء العنب) ، ثم تجففيها بمنشفة، ثم تكرار مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة مشعة.الخطوة الرابعة تتمثّل بلمسة نهائية لبشرة متوهجة ومسام مشدودة مع إكسير الجمال "بيوتي إلكسير" الذي يمكنك استخدامه كتونر في الصباح أو بعد وضع كريم الأساس كسبراي لتثبيت الماكياج، ويعمل على شد المسام وإعطاء البشرة الباهتة والمتعبة لمسة متوهجة.

يمكنك شراء مستحضرات Caudalie من موقع نمشي.وإذا أردت ماسك الديتوكس، اضغطي على الرابط أدناه للحصول عليه:

INSTANT DETOX MASK من Caudalie

مستحضرات FOREO لبشرة نظيفة مفعمة بالترطيب

تتطلب البشرة عناية واهتماماً للحفاظ على صحتها، لذلك ننصح بالاستعانة بمستحضر Serum Serum Serum من علامة FOREO الذي يحافظ على الترطيب المثالي في الطبقات العميقة من البشرة لوقت طويل. ويمكن تطبيق هذا المستحضر مع جهاز LUNA 3 وضبطه على خيار شدّ البشرة لتعزيز الامتصاص والحصول على إطلالة نضرة ومشرقة خلال وقت قصير.

بشرة نظيفة مفعمة بالترطيب مع فوريو في رمضان
بشرة نظيفة مفعمة بالترطيب مع فوريو في رمضان

وتنصح FOREO باستعمال مستحضرها Micro-Foam Cleanser لتنظيف البشرة، والذي يمكن تطبيقه مع تكنولوجيا LUNA 3 لضمان تغلغل مكونات المنتج عميقاً في البشرة، يلي ذلك استعمال مستحضر مرطّب يجعلك تستيقظين عند السحور في اليوم التالي مع بشرة متألقة تفيض بالحيوية والانتعاش.

يمكنك شراء أدوات وفراشي ومستحضرات فوريو من موقع نمشي. اضغطي على الرابط أدناه: 

أدوات وفراشي ومستحضرات فوريو

ترطيب البشرة مع مجموعة نيوتروجينا هيدرو بوست

خلال البقاء في المنزل في شهر رمضان المبارك، ننصحك باستعمال مجموعة نيوتروجينا هيدرو بوست للعناية لترتطيب البشرة والتي تمنحك بشرة نضرة وساطعة ومتألقة وأنت في المنزل. ومستحضرات المجموعة هي التالية:

  • الجل المائي للترطيب: ضعي كريم الترطيب هذا بالجل المائي للحفاظ على مستوى مكثّف من الترطيب طوال اليوم، وللتغلّب على آثار الهواء الجاف من أجهزة التكييف.
  • مناديل تنظيف الوجه: نظّفي وجهك مرتين يومياً للتخلص من أي أوساخ حتى وإن لم تكوني تضعين أي مكياج، فهي تروي بشرتك وتمنحها جرعة حيوية من الترطيب.
باقة من مستحضرات نيوتروجينا للعناية بالبشرة
باقة من مستحضرات نيوتروجينا للعناية بالبشرة
  • لوشن الترطيب بعامل الحماية SPF20: تأكدي من استخدام معامل الحماية SPF كل يوم لحماية بشرتك. وحتى في الأماكن الداخلية، تتعرّض بشرتك للأشعة فوق البنفسجية، مما يتركها عرضة للتلف بسبب أشعة الشمس.
  • جل كريم منعش العينين: لا تنسي وضع كريم للعينين كل يوم لإخفاء مظهر العينين المتعبة.

Banana Bright Vitamin C Serum من OLE HENRIKSEN

يحارب المنتج الجديد علامات الشيخوخة الأساسية بما فيها شحوب البشرة والخطوط الرفيعة والتجاعيد والبقع الداكنة وملمس البشرة غير المتساوي. ويمكن القول أنّه المنتج المثالي لروتينك اليومي لأنّه سوف يحسن بشرتك بشكل جذري مع نتائج فورية وملحوظة في القضاء على علامات التقدم في السن. يجمع مصل الفيتامين c المبتكر نخبة من المواد والعناصر لمحاربة علامات التقدم في السن ، ولترطيب مثالي يدوم طول اليوم.

خلطة مصل متطورة اساسها الموز
خلطة مصل متطورة اساسها الموز

منتجات كيه جيه سيرومز وتركيبات مخلوطة يدويا

تقدم كيه جيه سيرومز‘ منتجاتها الفريدة التي تحتوي على تركيبات طبيعية نشطة يتم خلطها يدويًا حسب الطلب لتكون أفضل منتجات العناية والجمال من حيث الأمان والتأثير الإيجابي طويل المفعول. وتتناسب المنتجات مع جميع أنواع البشرة لتحل مشكلات حب الشباب وعلامات التقدم في العمر، وتمنح بشرتك التوهج والترطيب من خلال مجموعة من السيروم بالمكوّنات الطازجة. وأبرز مستحضرات الماركة هي:

منتجات كيه جيه سيرومز وتركيبات مخلوطة يدويا
  • سيروم التركيبة الثلاثية للنهار والليل 30مل.
  • سيروم ’سكين كارما ‘ 30 مل
  • سيروم الوجه ها – بي 60 مل
  • سيروم التوهج الأساسي 30مل
  • سيروم العين ’باف بستر‘ 10مل
  • سيروم معالجة تساقط الشعر هير كارما

ختاما من المفيد أن تتطلّعي أيضاً على حيل مكياج لتخفي الهالات السوداء في رمضان وبأسلوب طبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية