مستحضرات ماكياج من بوبي براون لإطلالة دخانية

أطلقت ماركة بوبي براونماسكارا Smokey Eye Mascara الجديدة والمشبعة بصبغيات الكاجال تغلف الرموش بلون أسود غامق وتخلق كثافة وزيادة فائقة التأثير في حجم الرموش.

ias

 

تُطيل الرموش لمستوى جديد، كما تبرز العيون مع عمق وكثافة أكبر. التركيبة الفريدة تحقق نتائج درامية، فتمنح مظهر الرموش الطويلة، الكثيفة والمحددة، بينما تبقى من دون تكتل أو تقشّر. تلتصق التركيبة بالرموش، فينتج عنها تأثير فائق المقاومة ويدوم طويلاً  حيث يقاوم التعرق والرطوبة من دون التلطخ.

 

وتتمتّع بفرشاة الماسكارا مصنوعة من قسمين، القسم الأسطواني والرأس المخروطي المدبب، كلاهما متفرد بوظيفته الخاصة. القسم الأسطواني قادر على الإلتقاط والتمشيط من خلال الرموش، بينما الرأس المدبب الصغير  يصل إلى أقصر الرموش وأصعبها وصولاً.

 

كما تجدين لماكياج السموكي، آي لاينر Smokey Eye Kajal Liner مزدوج النهاية من بوبي، يتمتّع بتركيبة مشبعة للغاية بالصبغيات الغنية تحول العيون من الرقيقة إلى المتقدة بضربة واحدة. هذه التركيبة الكريمية ذات اللون الطبيعي المقترنة مع أداة التلطيخ تمنح تحديداً مركزاً وتسمح للتنوع في التطبيق.

 

أمّا نصائح التطبيق من بوبي براون: خططي العيون من الزاوية الخارجية للجفن إلى الزواية الداخلية، وكوني قريبة من خط الرموش قدر الإمكان. لمظهر دخاني أو سموكي عالي التأثير، لطخي الخط بلطف بأداة التلطيخ المدمجة. وأنهي المظهر مع ماسكارا Smokey Eye Mascara.

 

كايتي هولمز: الوجه الإعلاني الأوّل لماكياج بوبي بروان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية