مستحضرات مكياج بأقل من 100 ريالا سعوديا اشتراها عدد ضخم جداً من النساء

مستحضرات مكياج  بأقل من 100 ريالا سعوديا اشتراها عدد ضخم جداً من النساء

مستحضرات مكياج بأقل من 100 ريالا سعوديا اشتراها عدد ضخم جداً من النساء ستكشف عنها ياسمينة فلا بدّ من أنها مفيدة وعليك أنت أيضاً اقتناءها. واليك أيضاً من ياسمينة أفضل مستحضرات مكياج أساسية يمكن أن تجديها أونلاين

ias

لا شك بأن المرأة العربية ولاسيما السعودية هي من النساء التي تهتم كثيراً بإطلالتها وترفض أن تخرج من المنزل بلوك تشوبه شائبة، وهي دائماً تحسن اختيار مستحضرات ماكياجها،ولأن ياسمينة حريصة أيضاً على أن تكون كل امرأة عربية مثالية الإطلالة ستكشف لك أفضل المستحضرات التي اشتراها عدد ضخم من النساء وهي بأقل من 100 ريال اليك أهمها:

جل مثبت للحواجب Ready Set Brow من Benefit

إن هذا الجل مثالي في إعادة تشكيل مظهر الحاجب وإبراز رسمتها وكثافة شعيراتها، والأجمل أنه يمنحك إطلالة ثابتة تدوم لأكثر من 24 ساعة. لا يكتفي هذا الجل بذلك فحسب بل إن تركيبته المرنة تتغلغل بسلاسة ما بين الشعيرات لتجف بسرعة فائقة وتمنحك الإطلالة الطّبيعية الأجمل.

جل مثبت للحواجب Ready Set Brow من Benefit

للحصول على هذا المنتج إضغط على الرابط التالي

كونسيلر Instant Age Rewind من Meybelline New york

لا شك بأنه من أفضل أنواع الكونسيلر على الإطلاق والأجما أنه بأقل من 100 ريال سعودي، فهو لا يكتفي بإخفاء الهالات السوداء بل يساعد أيضاً على تصحيح الماكياج وأخطاء الوجه البارزة مثل البقع وما تبقى من الندوب، كما تشكيل رسمة الوجه عبر إضاءة التكاوين أثناء اعتماد تقنية الكونتورينغ. يتميز لاسيما برأسه المؤلفة من الإسفنجة التي تعطيك الكمية الكافية منه وتساعد في توزيعه بأسلوب طبيعي غير مبالغ فيه.

كونسيلر Instant Age Rewind من Meybelline New york

اضغطي على هذا الرابط للحصول على المنتج

أحمر خدود Rare Beauty By Celena Gomez

بعد أقل من شهرين على إطلاق مجموعتها على مh يبدو أن سيلينا غوميز نجحت في تقديم أفضل ما يكون للمرأة لاسيما وأن هذا المستحضر وغيره من مجموعتها لاقى رواجاً كبيراً . يتميز هذا البلاش بتركيب سائلة تتناغم مع الوجه بشكل مثالي حتى تنضح الحيوية الطّبيعية منه ما يعزز كثيراً إطلالتك الجميلة والناعمة في الوقت عينه. يُذكر أن هذا المستحضر يحتوي أقل من واحد بالمائة من العطور الاصطناعية ما يجعل منه الأفضل على الإطلاق.

أحمر خدود Rare Beauty By Celena Gomez

إضغطي على الرابط للحصول على المنتج التالي

ماسكارا Better Then Sex Mascara من Too Faced

تعتبر هذه الماسكارا من أفضل المستحضرات والأكثر شراءاً في السعودية وهي أقل من 100 ريال سعودي ، وذلك لأنها تتميز بجل كثيف السواد وبفرشاة ملتوية ومدروسة إذ تساعد على تسريح الشعيرات وإيصال الجل اليها بطريقة متساوية لتمنحك رموشاً طويلة كثيفة ومقوسة ومتعددة الأبعاد. يُذكر أن تركيبتها خالية من البرابين وغير قابلة للسيلان. وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة أجمل الأسرار لتطبيق الماسكارا

ماسكارا Better Then Sex Mascara من Too Faced

إضغطي على الرابط للحصول على المنتج التالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية