مستحضرات مكياج جديدة لموسم الإحتفالات يكشف عنها Robinsons

مستحضرات مكياج جديدة لموسم الإحتفالات يكشف عنها ROBINSONS

ها هو موسم الأعياد يقف وراء الأبواب تحضيراً لأجمل أيام في السنة، ولا شكّ بأنك بدأت تفكرين في الهدايا التي تنوين شراءها للأقارب والأصدقاء فتفرحي قلب أحبائك بها وتعبري لهن عن مشاعر القربة التي تجمعك بهن. ولأن ياسمينة تفرح أيضاً بمشاركتك أجمل اللحظات، فلا بدّ أن تتعرفي معها على أحدث وأجمل مستحضرات مكياج لموسم الإحتفالات أطلقها متجر Robinsons، إكتشفيها واختاري باقة من أجل الهدايا الكفيلة برسم البسمة على وجه من تحبين، والتي تتمثل بـ: 

ias

مجموعة ماكياج وعطر من Lancôme

مجموعة ماكياج وعطر من Lancôme
  • تحتوي مجموعة "Hypnôse" ألوان مميزة من ظلال العيون مثل الأرجواني الرومانس، والبرونز الكلاسيكي والتدرجات الدخانية والألوان الزاهية لتمنح السيدات فرصة التألق بإطلالة أنيقة تناسب تماما هذا الموس.
  • كما تقدم Lancôme أيضاً مجموعة من الرموش المستعارة المميزة الى جانب ماسكارا "Monsieur Big" المضادة للمياه والتي يمكن تطبيقها بسهولة لإضفاء كثافة تضاعف حجمالرموش الطبيعية.
  • وبعيداً عن الماكياج يقدم أيضاً متجر Robinsons من Lancôme الهدية الأمثل لموسم الأعياد وهو عطر "Idôle" المصمم خصيصاً للسيدة القوية والواثقة بنفسها، ويتميز هذا العطر بنفحات عطور مفعمة بالحيوية والشباب.

مجموعة ظلال عيون من Yves Saint Laurent وبرايمر من Guerlain

مجموعة ظلال عيون من Yves Saint Laurent وبرايمر من Guerlain
  • تضفي ظلال العيون المميزة من "Yves Saint Laurent" جمالاً لا يُقاوم سحره لاسيما بفضل ألوانه الجميلة من الذهبي والفضي والأرجواني المناسب تماماً لموسم الأعياد.
  • وبدورها، تقدم علامة "Guerlain" برايمر "Blurring Active Base" الذي يعمل على إخفاء عيوب البشرة وتعزيز نعومتها .

مجموعة ظلال عيون من Givenchy وبرايمر آخر من Guerlain

مجموعة ظلال عيون من Givenchy وبرايمر آخر من Guerlain
  • ويقدم Robinsons للسيدة الأنيقة أيضاً، تشكيلة ظلال عيون من "Givenchy" بتدرجات الأسود والرمادي والفضي، بالإضافة الى تشكيلة الألوان الوردية الناعمة لتعزز جمال إطلالة المرأة الأنثوية.
  • ولمن يدركن أهمية تحضير البشرة قبل وضع الماكياج، تقدم أيضاً علامة "Guerlain" برايمر "L'Or" الذي يحتوي رقائق من الذهب عيار 24 قيراط ليكفل إضفاء إشراقة متألقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية