مستحضرات ماكياج مميّزة لجمالك بتوقيع Make Up For Ever

مع حلول شهر سبتمبر، جمالك على موعد مع باقة مميّزة من مستحضرات ماكياج Make Up For Ever التي عوّدتك على منحك أجمل الابتكارات وأكثرها فاعلية لتكون المرأة الجذابة والساحرة في كل أوقات السنة. ما هي أبرز  ابتكارات دار التجميل الرائدة وأحدثها ، إليك كل التفاصيل مع ياسمينة:

ias
  • كريم الأساس Ultra HD الجديد: تكمل مجموعة مكياج HD في رفع معايير الجمال عبر تقديمها Ultra HD Foundation الجديد، كريم الأساس السبّاق والعالي الأداء الذي صمّم خصيصاً لتغطية التجاعيد والعيوب في البشرة التي تظهر أمام الكاميرا ذات تقنية الـ 4K. يضمن تغطية متوسّطة وطبيعية، وتعمل تركيبته على إنعكاس الضوء، التي تضمن بشرة خالية من العيوب ومرطّبة بشكل طبيعي. حتى تحت ضوء قوي أو أمام كاميرا ذات تقنية عالية. عملت أيضاً على ابتكار كريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation المصحّح للون البشرة، ذات تركيبة كريمية، عملي، مثالي لتصحيح الماكياج وتحديد الوجه بنتيجة طبيعية.(إطلاق مجموعة مستحضرات Ultra HD من Make Up Forever).
  • ماسكارا Excessive Lash: تتميّز هذه الماسكارا بفرشاة حصرية ورفيعة، عالية الدقة، ذات ألياف مزدوجة تعمل على تطبيق كمية وافرة من تركيبة بلون أسود عميق من الجذور إلى الأطراف من أول تمريرة ومن دون تكتل. كما تسمح تركيبتها المرنة بإعادة التطبيق حسب الرغبة لكثافة أكثر وعيون جذابة وعميقة. تم إطلاقها حصرياً مع محلات وجوه.
  • خافي العيوب ULTRA HD Concealer: يُكمّل أساس الماكياح ULTRA HD السائل والقلم بتركيبته الـ 4K complex لنتيجة مثالية وبشرة مضيئة ومحيط عينين أكثر إشراقاً. وهذا الكونسيلر الخفيف على البشرة يعطي نتيجة طبيعية ومشرقة، ويعمل على تصحيح التجاعيد والخطوط حول العينين، كما يغطّي الهالات السوداء تحت العينين والشوائب لنتيجة مشرقة وأكثر شباباً.

إقرئي المزيد: مجموعة Step 1 Skin Equalizer من Make Up For Ever

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية