مستحضرات ماكياج يمكنك الإستفادة منها حتى بعد أن تنتهي تركيبتها

مستحضرات ماكياج يمكنك الإستفادة منها حتى بعد أن تنتهي تركيبتها

هل تعلمين أن بعض مستحضرات الماكياج تحتاجين اليها حتى لو انتهت تركيبتها؟! أحياناً تتخلصين من بعض الأشياء من دون أن تعلمي أن لها قيمة كبيرة في عالم الماكياج والتجميل، لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرفك اليوم على أهم المستحضرات التي قد تحتاجين فعلاً إليها حتى بعد أن تنتهي تركيباتها. إكتشفيها ولا تتسرّعي في التخلص منها بل استفيدي منها لتبقي دائماً متالقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias
  • الماسكارا الجافة: بعد أن يجف مستحضر الماسكارا، حاولي عدم التسرّع في التخلّص منه بل يمكنك استعماله وهو جاف لاسيما لتسريح شعيرات الحواجب نحو الأعلى ما يمنحها مظهرا كثيفاً، ثابتاً وممتلئاً. يمكنك أيضاً الإستفادة من الفرشاة لتسريح الشعيرات البيضاء الظاهرة في فروة شعرك وإخفاء لونها الأبيض البارز. اكتشفي ايضا ماسكارا الفازلين لتطويل الرموش في 3 أيام واستعيني بالأنبوب الفارغ لتطبيقها.
  • كريم الأساس: بعد أن تنتهي تركيبة كريم الأساس، لا تتخلّصي من العبوة الزجاجية، فقد تحتاجين اليها من أجل ملئها بكريم آخر منزلي. كل ما عليك فعله هو تنظيفها جيداً من رواسب التركيبة ثم اعتماد خلطة منزلية للشعر أو للبشرة ,والإحتفاظ بها في الثلاجة لتستعمليها كلما احتجت لذلك.
  • أحمر الشفاه: بعد أن تنتهي تركيبة أحمر الشفاه، لا تتخلصي منه، لاسيما إن كان عزيزاً على قلبك، فالتركيبة المتبقية العالقة في آخر الأنبوب يمكنك الإستفادة منها لأكثر من شهر فالعبوة السفلية عميقة وتحتوي كمية لا بأس بها من التركيبة قد لا يدركها عقلك. استعيني بفرشاة أحمر الشفاه واستفيدي من استعمالها لمزيد من الوقت.
  • الرموش المستعارة: لا تتخلصي من رموشك المستعارة منذ أول استعمال فتركيبة الماسكارا على الشعيرات بالإضافة الى ما تبقى من اللاصق يمكن أن تزول من خلال الإستعانة بمزيل الماكياج. كل ما عليك فعله هو نقع الرموش ما بين قطعتين من القطن لـ 10 دقائق على الأقل قبل الإنتقال الى تنظيفها جيداً بعيدان القطن. ستعود جديدة ورائعة الإستعمال من جديد.

إقرأي المزيد: أليك أفضل خطوات الماكياج لرفع الخدود المترهلة وإبرازها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية