مستلزمات استحمام أساسيّة توفّر الوقت

اغراض الاستحمام الاساسية لتوفير | اهم مستلزمات الحمام للعناية بالجمال

اغراض الاستحمام الاساسية لتوفير | اهم مستلزمات الحمام للعناية بالجمال

حتّى تجعلي من استحمامك موعد رفاهية وجمال، وحتّى تضمني عدم تأخيرك عن وظيفتك، اعرفي أنّ هناك بعض المستلزمات التي يجب وجودها بشكل دائم في الحمام، تضمن  تألقّك، وتشعرين بالانتعاش والحيويّة نتيجتها، فتحققين الهدفين معاً. ياسمينة أحبّت أن تذكرك بأهم هذه الأغراض لتوفريها دوماً أمامك قبل الاستحمام:

ias

 

              حمّام البخار لصحّة وجمال بشرتك

 

– صابون الحمام السائل: أو المعروف بـ" الجل دوش" الذي يعد شرطاً أساسيّاً للحصول على حمام سريع، ورغم أنّ الصابون غني بالزيوت، ومن الضروري أن تفركي جسمك من وقت إلى آخر، إلا أن الحمام السريع يتطلب النوع الأول، الذي يجب عليك اختياره زاخراً بالفيتامينات وذات تركيبة مرطبة ومنعمة لجسمك.

 

– فرشاة الشعر: من الأفضل أن تسرّحي شعرك داخل الحمام، فتوفرين الوقت، وتسهلين المهمة عليك ما دام رطباً ، وتحمين غرفتك من الرذاذ المتطاير في أرجائها، لذا تأكدي من أن يكون هناك فرشاة شعر موجودة داخل حمامك، أما إذا تركت شعرك  حتّى يجف، فسوف يحتاج وقتاً أكبر لإنهاء المهمّة.

 

           نصائح لتنظيف أدوات تصفيف الشعر

 

– المحارم المعطّرة: يمكن للمحارم المعطرة أن تكون أسرع أدوات التنظيف خلال الدوش السريع، والتي يمكنك استعمالها لتنظيف الأذنين والمنطقة التي خلفها، وإزالة أي أثر للماكياج قبل الاستحمام.

 

-غسول الفم: لا نعني بذلك أن تتوقفي عن تنظيف أسنانك لضيق الوقت، بل أن تستعملي غسول الفم بدلاً من معجون وفرشاة الأسنان، شرط أن تكوني قد قمت بالمهمّة فور استيقاظك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية