انطلاق تصوير مسلسل ثمانية من كتابة تركي آل الشيخ وتوقعات عالية بنجاحه

 انطلاق تصوير مسلسل ثمانية من كتابة تركي آل الشيخ وتوقعات عالية بنجاحه

مصدر الصور صفحة @تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh على فيسبوك

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ عبر حسابه على تطبيق فيسبوك اعلاناً كشف فيه عن انطلاق تصوير مسلسل ثمانية من خلال صورة لفريق العمل.

ias

من المعروف عن المسلسلات السعودية قدرتها على تحقيق جوائز عالمية، ومن المتوقع ان يحقق مسلسل ثمانية ضجة كبيرة خصوصاً لناحية المواضيع التي يتناولها.

كواليس مسلسل ثمانية:

تفاصيل عن المسلسل

يجمل المسلسل توقيع تركي آل الشيخ، وهو عبارة عن مجموعة قصص قام بكتابتها وقد قرر تحويلها الى مسلسل. وقد كشف آل الشيخ من خلال منشوره ان خياره وقع على المخرج أحمد مدحت الذي اخرج العديد من الاعمال العالمية في مدينة نيويورك. اما لناحية النجوم، فقد كشف آل الشيخ ان الخيار وقع على آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، محمود علاء، منذر ريحانا، مصطفى البنا الى جانب عدد كبير من النجوم العرب والعالميين الذين سيكونون مفاجأة المسلسل.

مسلسل بمواصفات عالمية

لناحية الديكور، تمت الاستعانة بمهندس الديكور الفنان محمد عطية والملابس من تصميم وتنسيق المصممة منى التونسي. وكشف انه سيتم خلال التصوير اعتماد العديد من المعايير العالمية لترقى بالمسلسل الى مستويات عليا، خصوصاً لناحية وقع الاختيار على مدير التصوير العالمي Tómas Örn Tómasson الذي عمل في العديد من الاعمال العالمية التي لاقت شهرة واسعة. وقد تمت الاستعانة ايضاً بمهندس الصوت العالمي Bill Dinnelly الذي عمل في العديد من الاعمال العالمية منها فيلم Godzila، اضافة الى شركة عالمية ستعمل على الجرافيكس والمؤثرات الصوتية في تنفيذ المعارك والتفجيرات. لناحية السيناريو والحوار تعاون تركي آل الشيخ مع السيناريست عمرو سمير عاطف لكتابة الحوار باللهجة المصرية. ودعا الى انتظار عرض المسلسل على قناة ام بي سي وعبر منصة شاهد.

وفي انتظار عرض مسلسل ثمانية، ندعوك ايضاً للتعرف على اشهر الاغاني من كلمات تركي آل الشيخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية