أجمل مسلسلات تركية مدبلجة لا تفوتي مشاهدتها!

مسلسلات تركية مدبلجة

إن كنت تريدين مشاهدة مسلسلات تركية مدبلجة، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة المميزة التي تستحق المتابعة لتتمكني من تمضية ساعات من دون ملل.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على أجمل المسلسلات العربية بنفس تركي، لكن في حال كنت من محبات المسلسلات التركية فننصحك بمشاهدة الأعمال الدراميّة التالية.

مسلسل "شمس الشتاء"

هو من المسلسلات التركية القصيرة، إذ يتألف من 18 حلقة فقط، والحلقة الواحدة مدّتها حوالي ساعتين، من بطولة جوكرو أوزيلديز، أصلي أنفير بازيك بارلاك وغيرهم من النجوم الأتراك.

المسلسل يتناول قصة توأم توفي أحدهم مع والده في حادثٍ غامض، لكن يظهر أن الطفل لم يمت وقد أخذته عائلة فقيرة وقامت بتربيته وأصبح صيّادًا ماهرًا وتتوالى الأحداث ويلتقي بأخيه، وتنكشف الأسرار ويقرر التوأم الثأر لوالدهما.

مسلسل "ملكة الليل"

هو أيضًا من المسلسلات التركية القصيرة التي تستحق المشاهدة، يتألف من موسم واحد من 15 حلقة من بطولة مراد يلدريم، مريم أوزرلي، أوغور بولات ونخبة من النجوم الأتراك.

تدور أحداثه عن رجلٍ فقد زوجته ويرفض أن يتعرف على إمرأة أخرى من بعدها، وتزيد وحدته بعد وفاة صديقه، فيتبنى ابنه الذي يقع في حب فتاة وتنتقل للعيش معهما ويمرّان في الكثير من المشاكل والعقبات.

مسلسل "المحافظ"

من أقوى المسلسلات التركية على الإطلاق، يتكون من 4 مواسم، الموسم الأول يتألف من 10 حلقات والثاني من 8 حلقات أما الثالث والرابع فيتألف كل منها من 7 حلقات. المسلسل من بطولة شاتاي أولسوي، آيشتا آيشين توران، هازار إيرجوتشلو وغيرهم من النجوم الأتراك.

قصة المسلسل تدور حول الصراع بين الخير والشرّ وكيف سيقوم المحافظ هاكان في إنقاذ اسطنبول من قوى الشرّ. مسلسل يعتمد على الخيال العلمي والفانتازيا المرعبة.

تعرفي أيضًا على أفضل مسلسلات تركية على نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية