مسلسلات صينية تاريخية التي ننصحك بمشاهدتها

مسلسلات صينية جديدة 2020 لمشاهدتها على نتفلكس

نكشف لك اليوم على مسلسلات صينية تاريخية التي ننصحك بمشاهدتها والت تتضمن الكثير من القصص المشوقة والمثيرة للاهتمام التي حتما ستحظى اعجابك. وكنا قد سبق واخبرناك عن افضل مسلسلات نتفلكس لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي

ias

من المعروف ان الدراما الصينينة تركز بقوة على القصص التاريخية وتزخر بعدد كبير من المسلسلات التي تدور حول احداث معروفة في التاريخ.

Nirvana in Fire

تدور أحداث المسلسل في واحدة من أكثر فترات الفوضى في تاريخ الصين عندما تم تقسيم البلاد بين السلالات الشمالية والجنوبية، ويمكن القول ان هذه الدراما تجمع السيناريو المحكم والتصوير السينمائي الذي يحظى بالاعجاب، ويتخلل المسلسل قصة خيانة قاسية وكيف يريد المرء التأكد من أن كل خائن يدفع الثمن. 

Princess Agent

يتحدث المسلسل عن النساء الأقوياء والمستقلات اللواتي يدافعن عن أنفسهن ويقوين أنفسهن. البطلة الرئيسية في Princess Agent وهي امراة بارعة ورائعة ومقاتلة عظيمة ومخلصة للغاية وحازمة. يمكنها أحيانًا أن تكرهها لكن قراراتها مفهومة في معظم الأحيان. حطمت هذه الدراما الصينية مليار مشاهدة في ايامها الاولى. وللمزيد عن الدراما في تلك البلاد، اليك مسلسلات صينية جديدة 2020 لمشاهدتها على نتفلكس

النساء الأقوياء والمستقلات في Princess Agent
النساء الأقوياء والمستقلات في Princess Agent

Legend of Fu Yao

من فتاة شابة عنيدة إلى امرأة قوية كبرت فو ياو، والمسلسل مستوحى من أسطورة فوياو مقتبسة من رواية الإمبراطورة فوياو بواسطة تيانشيا جويوان الموجودة في عالم الممالك الخمس. بعد بعض الحوادث. تبدا الفتاة رحلتها عبر جميع الممالك للعثور على طريقة لتحرير نفسها من لعنة شريرة. وعلى طول الطريق سيكون بانتظارها الكثير من الاحداث الرومنسية. 

Scarlet Heart

هو مسلسل يحكي قصة امرأة شابة من القرن الحادي والعشرين تتعرض لحادث سيارة، ونتيجة لذلك تعود في الوقت المناسب إلى أسرة تشينغ. وهي الآن محاصرة في جسد فتاة في سن المراهقة، وتدرك حقيقة جسدها القديم، وهي تعرف أنه من الأفضل لها ألا تتورط في مؤامرات القصر الخطرة. للقصة منحى رومنسي آسر. 

ومن الصين الى مصر والى مسلسلات مصرية جديدة ننصحك بمشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية