مسلسلات في رمضان لا يشاهدها أحد!

غادة عبد الرازق

نكشف لك اليوم عن مسلسلات في رمضان لا يتم الحديث عنها على السوشيل ميديا أو في الصحافة وتمرّ مرور الكرام من دون اهتمام، ولا تعتبر حتّى من المسلسلات الأسوأ كمسلسل فرصة ثانية لياسمين صبري.

ias

وكأنّ بعض المسلسلات تستحوذ على الاهتمام أكان النقد السلبي أو المدح والاستحسان، وبعض المسلسلات الأخرى لا تعطى أي فرصة للمشاهدة.

سلطانة المعز

على خلاف السنوات الماضية والأصداء التي كانت تحققها والمشاهدات الضخمة التي كانت تحرزها خصوصًا وأنّ هنالك شبه إجماع على قوّتها في التمثيل، تمرّ غادة عبد الرازق هذا العام مرور الكرام! تقريبًا لا حديث عن مسلسلها لا سلبًا ولا ايجاباً رغم الجلوس في المنازل هذا العام واتركيز على المسلسلات.

النحات

منذ سنتين حقق باسل الخياط في مسلسل تانغو نجاحًا ساحقًا، ولكن العام الماضي في الكاتب وهذه السنة في النحات برفقة أمل بو شوشة لا نسمع عن المسلسل ولا عن آداء باسل ولا نشاهد مقاطع من المشاهد على السوشيل ميديا. فما قد يكون السبب؟ فشل في التسويق، أو عدم القدرة على احداث ضجّة في الحلقات الأولى؟!

هوس

رغم جماهيرية هبة طوجي الكبيرة في السعودية وفي كلّ البلدان العربية تقريبًا، ورغم قدراتها التمثيلية الخارقة واتقانها لعملها، ورغم أنّها قاتلت كي تكون بين الممثلات اللواتي استطعن الوصول الى السباق الرمضاني، فلم تأخذ هبة في مسلسلها الأّول هوس الى جانب عابد فهد أي انتباه! قد يرجع السبب الى عدم عرض المسلسل الاّ على تطبيق هاتفي فقط وليس على شاشة تلفزيون؟!

جمع سالم

تحدث زينة ضجّة في كلّ تصريحاتها واطلالاتها، ورغم سعيها على لفت الأنظار اليها قبل رمضان بفترة حين ظهرت مع عمرو أديب وتحدّثت بالتفاصيل عن زواجها من أحمد عز، الا أن مسلسلها يمرّ من دون أي تعليق لا نقدي ولا جماهيري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية