مسلسلات كويتيه جديده لمتابعتها في 2020

مسلسلات كويتيه جديده لمتابعتها في 2020

نسلط الضوء اليوم على مسلسلات كويتيه جديده لمتابعتها في 2020 خصوصا مع تزايد نجاح الدراما الخليجية وتحقيق اعمالها جماهيرية كبيرة على الصعيدين الكويتي والخليجي. ويمكن لهذه المسلسلات ان تكون مثالية من اجل اضافتها الى جانبافضل مسلسلات نتفلكس لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي

ias

بحسب الكثير من افلام الصحافة، تعيش الدراما التركية مرحلة استثنائية، خصوصا في رمضان 2019، حيث شهدت تنافسا كبيرا بين مسلسلاتها، وقدمت أكثر من 17 مسلسلا يشارك فيها أكثر من 80 ممثلة وممثلا. واليوم سنخبرك عن ابرز مسلسلات 2020.

جنة هلي

يتحدث المسلسل عن ترابط أفراد الأسرة الواحدة، والتاكيد ان الأسرة هي الملاذ الوحيد والأمان لكل أفرادها وذلكفي إطار درامي اجتماعي. ابطال العمل هم سعاد عبدالله وإبراهيم الحربي وإنتصار الشراح وشيماء علي ومحمد الرمضان وأحمد الفرج، وهو من تاليف نوف المضف واﺧﺮاﺝ منير الزعبي. وكنا قد كشفنا سابقا تفاصيل مسلسل جنة هلي.

هيا وبناتها

المسلسل من بطولة باسمة حمادة واحلام حسن وهند البلوشي وصمود ومي عبدالله ومشاري البلام، وتدور احداثه في حقبتين زمنيتين الاولى في سبعينيات القرن الماضي، والثانية في الوقت الحالي، متناولا العديد من المشاكل والأمراض الاجتماعية والنفسية. وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد راضي الفضلي وتاﻟﻴﻒ محمد الربيعان.

حياة الفهد خلال تاديتها دورها في ام هارون
حياة الفهد خلال تاديتها دورها في ام هارون

ام هارون

من ابرز الاعمال الدرامية للممثلة المخضرمة حياة الفهد، تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول امرأة تعاني من الكثير من المتاعب بسبب ديانتها اليهودية. الى جانب حياة الفهد يشاركها العمل محمد جابر وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي، وهو من اخراﺝ محمد جمال العدل.

ختاما ما تزال شركات الانتاج لا تملك اجابة عن الاعمال الدرامية، ولا ندري ما اذا كان جدول ابرز مسلسلات رمضان 2020 سيتم عرضه كما كان مقررا له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية