ابرز مسلسلات هازال كايا على الشاشات العربية

مسلسلات هازال كايا على الشاشات العربية

لا شك ان مسلسلات هازال كايا على الشاشات العربية استطاعت ان تحصد جماهيرية كبيرة وبقيت في اذهان الجمهور وحصدت الاعجاب لموهبتها وجمالها. هازال التي كشفت وجه مولودها في أحدث صورها، كانت قداعلنت حملها من خلال صورة نشرتها على الشاطئ واليوم نجول على ابرز اعمالها الدرامية.

ias

العشق الممنوع

عرف الجمهور العربي هازال كايا في مسلسل العشق الممنوع، أحد أكثر المسلسلات التي لاقت رواجا بين العرب، حيث حصد نسبة مشاهدة عالية جدا، وكانت حينها " نهال" الصغيرة والطيبة، التي واجهت نهاية صعبة بعد انتحار سمر او بيرين سات. وكنا قد اخبرناك سابقا عن النجوم الاتراك الذين حضروا زفاف هازال كايا والذين كانوا ابطال المسلسل ابرزهم. 

اسميتها فريحة

سمي المسلسل على اسمها ، وتدور قصة المسلسل حول فتاة شابة وجميلة اسمها "فريحة يلماز" وهي ابنة بواب لإحدى العمارات. تذهب إلى جامعة حيث يدرس أيضاً شاب وسيم اسمه "أمير صراف أوغلو"، الذي لا يقع في الحب عادة لكثرة تعلق الفتيات به، حتى وقع في حب فريحة للوهلة الأولى.

ويتكون المسلسل من ثلاتة أجزاء اخرها مسلسل يدعى مشوار أمير وغابت فيه نجمته هازال أو فريحة التى اعتذرت عن المشاركة، حيث كانت تعمل في تصوير مسلسل جديد. وقد دبلج المسلسل إلى اللغة العربية باللهجة السورية. 

الحلم الضائع

مسلسل من نوع الميلودراما الاجتماعية من إنتاج تركي ومدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية. عرض على قناة إم بي سي وكان من الادوار الثانوية نوعا ما، حيث كان اسمها اسما.

تجدر الاشارة الى انها بدات التمثيل في سن صغيرة، حيث شاركت في مسلسل سيلا في العام 2006 حيث كانت تبلغ من العمر ستة عشر عاما.

وللمناسبة، نعود الى صور هازال كايا وهي تدخل القفص الذهبي بإطلالة راقية وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية