بين أحلام وفارس كرم دويتو وبطيخة!

مشاركة أحلام في برنامج "صوت الجيل الجديد"

شاركت النجمة الاماراتية أحلام في حلقة الأمس من برنامج "صوت الجيل الجديد" الذي يعرض على قناة دبي الأولى، والذي يشارك ضمن لجنة تحكيمه كل من الفنان اللبناني فارس كرم والفنانة أسماء المنور والفنان فايز السعيد.

ias

وقد بدت الفنانة أحلام خلال الحلقة مرتاحة كثيراً في إطلالتها، على رغم وصولها متأخرة إلى استوديو التصوير. وجالت أحلام بدايةً على كواليس البرنامج والتقت بلجنة التحكيم ومن ثم التقت المشتركين ومازحتهم قائلة: "مجهزين صح للحلقة.. يا ويلكم لو تغنون غلط".

هكذا تطورت إطلالة أحلام في السنوات الأخيرة

إلا أن ما كان لافتاً، قيام أحلام، خلال الفاصل الاعلاني، بعد أداء فارس كرم لأغنية "عالطيب" الطلب إحضار البطيخة التي كانت على المسرح، وتقاسمتها مع أعضاء لجنة التحكيم. وبعد انتهاء الحلقة قامت أحلام بدعوة أعضاء اللجنة إضافة إلى بعض الاصدقاء للعشاء في أحد المطاعم القريبة من استوديو التصوير.

وقد نقل بعض الحاضرين على العشاء، أن الأجواء كانت إيجابية جداً بين أحلام وفارس كرم، وقد تخلل السهرة مباراة في النكات بين الحاضرين، في حين تبارى كل من أحلام وفارس كرم على الغناء باللبناني وساعدتهم الفنانة أسماء، وقد طرح البعض فكرة دويتو بين كرم وأحلام باللهجتين الخليجية واللبنانية. وهي فكرة رحّب بها الطرفان وأبديا استعداداً لتنفيذها.

إليك بالصور، اجمل موديلات مجوهرات احلام

الجدير ذكره، أن برنامج "صوت الجيل الجديد" سيستضيف في حلقة الاسبوع المقبل البوب ستار رامي عياش، وسيستمر عرض البرنامج حتى منتصف حزيران للخروج بمشترك يحمل اللقب ويربح شهرةً من برنامج رعته قناة دبي الأولى، قدّم بطريقة سريعة ونافس برنامجاً آخر هو "إكس فاكتور".

https://www.youtube.com/watch?v=mQYQBwmRj1A

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية