مشاعل الشحي وأحمد خميس يعتزلان السوشال ميديا!

مشاعل الشحي وأحمد خميس يعتزلان السوشال ميديا!

مع بداية 2020، نشر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، وزوجته الفنانة مشاعل الشحي، منشور صادم يعلنان به اتخاذ قرار حاسم بالاحتفاظ بخصوصيتهما والابتعاد عن نشر صورهما على حساباتهما. 

ias

وكان ذلك بسبب السلبية والتعليقات الجارحة التي تلقاها الثنائي من خلال نشاطهما الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الخبر بمثابة إعلان عن اعتزال السوشال ميديا.

وكتب أحمد خميس: "إننا أخذنا قرارًا وبعون الله بنفذه وهو أن نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتوا عليها".

وأضاف: "نعم نحن وبطيب نية كنا نشارككم تفاصيل حياتنا ولكن للأسف كثرة الكلام السلبي والتجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال أكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه: كلام الناس يخرب البيوت. لأننا نخطط لبناء أسرة فالأفضل فعلا أن نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية! ولأن محبتكم مهمة لنا كثير ولأن فعلا ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره وكلام تجريح ونقد، فقررنا هالشي مو ضعف أو تراجع وإنما احترامًا للجميع".

وختم الإعلامي الإماراتي: "أريد اوجه كلمة شكر وامتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في السوشال ميديا وكلامهم كان لا يخلو من التجريح والكره .. شكرا لكم كنتو درس تعلمنا منه الكثير ونحن ما نبادلكم الكره نفسه ومتابعينا الكرام بنكون معاكم دايمن و شغلنا في الدعايات مستمر وحياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام انا وزوجتي مشاعل".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية