مشاكل تواجهينها فقط مع شعرك الطويل

مشاكل الشعر الطويل | صعوبات تواجهينها مع الشعر الطويل

مشاكل الشعر الطويل | صعوبات تواجهينها مع الشعر الطويل

بقدر ما يمنحك الأنوثة، وبقدر ما يتيح لك التألق بالتسريحات المتنوّعة، بقدر ما قد يكون أحياناً سبباً للعديد من المشاكل التي تواجهينها، والتي من المؤكد أنّها حصريّة له. فإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، اعرفي أبرز هذه الصعوبات: 

ias

 

           5 أسباب تجعلك تحبين شعرك الطويل

 

– استهلاك مضاعف خلال العناية: تتطلب العناية بشعرك الطويل الكثير من الوقت، فلا يمكنك مطلقاً أن تستحمي في غضون دقائق معه، وإلى جانب استهلاك الوقت، تضطرين لاستعمال كميّة كبيرة من الشامبو والكريمات والبلسم. ومن الاستحمام إلى التصفيف، الذي يفرض عليك أن تمنحيه وقتاً طويلاً من نهارك لتحافظي على أناقته. 

 

 

– عائق خلال االموقف الحياتية اليومية: لا تظني أنّ عملية ارتداء الملابس هي نفسها بين صاحبات الشعر الطويل والقصير، فشعرك الطويل قد "يعلق" في سحاب فستانك، وقد يتحوّل إلى عائق عند عملية التسوّق والأيام الحارة، فتضطرين دوماً إلى ربطه حتّى تكملي مهامك بنجاح. وهذه الصعوبات تنسحب أيضاً على النوم، حيث يضايقك في الفراش.

 

 

– المياه في كل مكان: بعد استحمامك وتمشيطه، تلاحظين أنّ المياه تحيط بك من كل مكان، فأنت وبخصلات شعرك الطويل تنشرين الرذاذ والفوضى في كل مكان حولك. 

– إتساخ فراشي الشعر: بطبيعة الحال سوف تضطرين إلى تمشيط شعرك الطويل أكثر من مرة خلال النهار، مما يساهم في إتساخ الفراشي، وتنظيفها من بقايا الشعر العالق كل حين. 

 

– تناول الطعام: للطعام مع شعرك الطويل حكاية أخرى، فأنت لا تتمتعين بتناوله ما إذا شعرك يصر أن يظل قريباً من وجهك، فتحتارين ما إذا تتركينه ينسدل بجمال، أو تربطيه لتنهي وجبة طعامك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية