مشاكل جديدة اكتشفها الأزواج بعد جلوسهما لفترة طويلة في المنزل

مشاكل جديدة يعيشها الأزواج

بسبب فايروس كورونا وتطبيق نصائح الحجر المنزلي يضطر الأزواج الى ملازمة المنزل ٢٤ ساعة سويًا من دون عمل من دون أي نوع من زنواع الخروج، ما يجعلهما على احتكاك دائم مع بعضهما البعض. 

ias

وأمام هذا الواقع اكتشف الأزواج مشاكل جديدة لم يكونوا يواجهونها خلال هذه الفترة، فما هي؟!

التعامل مع الفايروس

أولها وأبرزها طريقة التعامل مع الفايروس، فالمشكلة تكون يكون أحد الأزواج بدأ يعيش في وسواس انتقال العدوى والشخص الثاني مستهتر في نظره، فتتحول الحياة الى مشكل دائم، متى قحّ أو عطس أو ضحك أو نسي أن يعقّم يديه كل ثانية هذا الشريك اذ يعتبر الطرف الآخر أنّه يتعامل وكأن شيئًا لم يكن ولا يأخذ الأمر على محمل الجد وكأنه يعرّض المنزل برمته للخطر! ماذا عنك أنت، هل تعرفين فعلًا حماية نفسك من فايروس كورونا؟

طريقة امضاء الوقت

قبل فترة التزام المنزل بشكل شبه دائم كان للأزواج أساليب حياة مختلفة، لكل زوجين أصدقائهما وحياتهما وهذا أمر صحي كي لا يذوب الزوجان في بعضهما البعض، ولكن بفعل الحجر المنزلي، هما الآن يمضيان أوقاتهما سويًا وفي حال أراد واحد منهما امضاء الوقت بالتسلية أو بالألعاب ورفض الآخر مفضّلًا الجلوس أمام التلفاز أو العمل من المنزل وهذا في الأغلب يصدر من جانب الرجال، ستقع الأزمة لا محال! فلذلك، نقدم لك ١٠ أفكار مسلية مخصصة للأزواج لعلكما تتفقان على واحدة!

ترتيب المنزل

الجلوس في المنزل أصلًا يسبب الضغط النفسي فكيف لو ترافق مع فوضى خصوصًا ان كان أحد الطرفين يعشق الترتيب ويدمنه والطرف الآخر يعطي الأولوية لراحته ويعتبر أن لا أحد سيأتي للزيارة فلا داعي للترتيب أو الانغماس في تنظيف المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية