مشاهير أتراك يشبهون نجوم عرب!

مشاهير أتراك يشبهون نجوم عرب

لفتتنا صور مشاهير أتراك يشبهون نجوم عرب وعجزنا عن التمييز بين هؤلاء النجوم الذين يتمتعون تقريبا بنفس ملامح الوجه وجأناك بهذه الصور لتحكمي بنفسك.

ias

نرى دائماً الشبه الكبير بين نجوم تركيا ومن الممكن أن تختلط الأمور علينا إن رأيناهم في المسلسل نفسهم، ولكن من الصادم أكثر أن هناك عدد كبير من المشاهير الأتراك الذين يُعبترون نسخة طبق الأصل عن المشاهير العرب، شاهدي الصور وإحكمي بنفسك!

مُعتصم النهار وأونور تونا

يُجمع العديد من الجمهور العربي أن وسامة الممثل السوري مُعتصم النهار لا مثيل لها وأنه من النجوم الذين تتسابق النجمات للوقوف الى جانبهم.

مُعتصم النهار وأونور تونا

ولكن كما يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين" وهو المثل الذي ينطبق على معتصم وشبيهه الممثل التركي أونور تونا الذي تتشابه ملامحه مع ملامح معتصم بشكل لا يُصدق خصوصاً من ناحية لون العيون، الإبتسامة، شكل الوجه وتسريحة الشعر.

يسرا اللوزي وبيرين سات

ليست هذه المرة الأولى التي يُشبه بها المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي النجمة المصرية يسرا اللوزي للنجمة التركية بيرين سات التي تُعتبر من النجوم الأتراك الأعلى أجراً!

يسرا اللوزي وبيرين سات

العيون الخضراء، الفم الناعم، والأنف الصغير هي أبرز ملامح الوجه التي جمعت بين الممثلتين الجميلتين إلا أن بشرة يسرا أفتح من حيث اللون، في حين بيرين هي صاحبة بشرة حنطية اللون، من دون نسيان الابتسامة التي تعكس الكثير من الأنوثة عند كل منهما.

نيلي كريم وبورتشين تيرزي أوغلو

من يدخل الى صفحة الممثلة المصرية نيلي كريم والنجمة التركية وبورتشين تيرزي أوغلو تختلط عليه الأمور كثيراً ويظن أنهما توأم!

نيلي كريم وبورتشين تيرزي أوغلو

فنيللي التي تتمتع بجمال طبيعي ساحر نصفه مصري ونصفه الآخر روسي والتي ترفض إجراء عملية تجميل الأنف لها شبيهة تركية تتمتع بنفس ملامحها تقريباً خصوصاً العيون الخضراوتين والفم والأنف الصغير الناعم.

الى جانب هؤلاء المشاهير، هناك العديد من الفتيات العاديات اللواتي يشبهن النجمات بشكل كبير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية