مشاهير تركيا وأولادهم: ظرافة لا مثيل لها!

مشاهير تركيا واولادهم

مصدر الصورة: hazalkaya@ الحساب الرسمي على انستغرام لهازال كايا

صور مشاهير تركيا واولادهم تتصدر الترند كلما نشرها أحدهم، وتبدأ فورًا التساؤلات عن أوجه الشبه التي تجمعهم، ونشطاء التواصل الاجتماعي يعبّرون دومًا عن ظرافة الأولاد.

ias

بسبب النجاح الكبير الذي تحقّقه المسلسلات التركيّة في العالم العربي، سواء كانت كوميديّة أم تاريخيّة أم رومانسيّة أم دراميّة، كل ما يتعلّق بأبطالها يصبح محطّ اهتمام الجمهور العربي، بما في ذلك أولادهم، فشاهديهم في ما يلي.

نور فتاح أوغلو وابنتها

تدعى ابنة نور فتاح أوغلو، إليسا، وهي ظريفة جدًا. لم ترث الكثير من ملامح والدتها، بل إنها تشبه أباها أكثر.

بيلين كارهان

ابنا بيلين كيرهان يشبهانها جدًا، فقد ورثا عنها مختلف لملامح، أبرزها لون العيون. اسمهما علي وجان، وهما ظريفان جدًا، ويتمتّعان بحسّهما المرح كما يبدو في الصور التي تنشره برفقتهما.

مريم أوزرلي

لارا، الإبنة الأولى لمريم أوزرلي جميلة جدًا وتتميز بملامحها الطفولية الناعمة، وليس واضحًا ما ورثته عن أمّها غير لون عينيها، لأانّ مريم أوزرلي خضعت لعمليات كثيرة في وجهها. وبدورها، ابنتها الثانية ليلي في غاية الظرافة!

توبا بيوكستون

ابنتا توبا بيوكستون التوأم ظريفتان جدًا وبعد التدقيق من الصعب إيجاد ملامح ورثتاها عن والدتهما. وبالمناسبة، شاهدي المرأة السعودية التي تشبه توبا بيوكستون.

نورجول يشيلجاي

ابن نورجول يشيلجاي لا يشبهها أبدًا، ويبدو أنه ورث مختلف ملامحه من والده، بما في ذلك لون بشرته ولون عينيه، والعنصر الوحيد الذي يشبه به والدته، هو ذقنه.

ابن هازال كايا

ابن الممثلة هازال كايا خطف أنظار جمهرها وسرق شهرتها، فهو ظريف جدًا ويشبه والده إلى حدّ كبير.

وبالمناسبة، سبق وأن تم مقارنة هازال كايا وابنها بشخصيات كرتونية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية