مشاهير تزوجوا خلال فترة جائحة كورونا

مشاهير تزوجوا خلال فترة جائحة كورونا

تزوج عدد من المشاهير خلال فترة جائحة كورونا التي تسبّبت بإلغاء الكثير من حفلات الزفاف والفعاليات العالمية، في خطوة للحدّ من انتشار الفيروس قدر الإمكان، وهذا الأمر لم يسعد أحدًا منّا، ولكن ألزمنا به خوفًا على صحّتنا ومن حولنا، إذ بات كلّ همّنا أخيرًا مراقبة أعراض كورونا واتّباع طرق الوقاية منه.

ias

تسبّب هذا الفيروس بوفاة عدد كبير من النجوم العرب والعالميّين، ولكن كان لا بدّ للحياة من أن تستمر، فقرّر بعض المشاهير إقامة عقد القران حتّى ولو تطلّب منهم ذلك عدم الاحتفال مع المقرّبين، فاقتصرت معظم حفلات الزفاف على العروس والعريس والأهل فقط، على الرغم من أنّ أعراسهم تكون خيالية، لكنّها هذه المرة كانت عاديّة جدًّا ومن دون معازيم. وفي ما يلي، نطلعكِ على أبرز المشاهير الذين تزوجوا في فترة كورونا.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أحدث عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ضجّة كبيرة في الوسط الفنيّ، وقد احتفلا بالمناسبة في منزل الأسرة، بحضور الأهل وعدد قليل من المقرّبين، وذلك بعد حوالي شهر واحد فقط على خطوبتهما. وأعلن الثنائي ذلك في بيان أكّدا فيه التزامهما بكافة الإجراءات الوقائية في الحفل. ومنذ بداية علاقتهما، تصدّرت أخبارهما العناوين، وخصوصًا في ما يتعلّق بهدايا الخطوبة التي قدمها أحمد أبو هشيمة لياسمين.

غادة عبد الرازق وهيثم زينيتا

في السابع من شهر مايو، فاجأت غادة عبد الرازق متابعينها بصورة نشرتها على حسابها على انستغرام أعلنت فيها زواجها من هيثم زينيتا مدير التصوير في المسلسل الرمضاني "السلطانة معز" بعد مرور 7 سنوات على عقد قرانهما. وقد احتفل الثنائي بزفافهما بأسلوب مميز، إذ كانت حلقة زفافها في المسلسل مصوّرة من عرسها الحقيقي، وفقًا لما صرّحت لأحد المواقع.

الأميرة الأردنية راية بنت الحسين

مشاهير تزوجوا خلال فترة جائحة كورونا
راية بنت الحسين برفقة زوجها ووالدتها

تنتظر كلّ أميرة أن تحتفل خلال زواجها بحفلٍ خياليّ، ولكن ذلك لم يتحقّق بالنسبة للأميرة راية الابنة الصغرى لملك الأردن الراحل الحسين بن طلال والملكة نور، إذ تزوّجت من الصحافي البريطانيّ فارس نيد دونوفان، بمباركة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في حفل صغير جدًّا. فبسبب الإجراءات التي فرضتها الدولة بسبب كورونا، اضطرت إلى الاحتفال بعقد قرانها ضمن مراسم بسيطة بحضور والدتها وعدد من المقربين. 

الأميرة بياتريس

مشاهير تزوجوا خلال فترة جائحة كورونا
الأميرة بياتريس وزوجها

ينتظر العالم أجمع حفلات زفاف أفراد العائلة المالكة البريطانية، فالمراسم تكون باهرة إلى أقصى حدّ، والفساتين التي ترتديها كلّ عروس تثير الجدل دائمًا بين مؤيّدين وناقدين، ولكن عرس الأميرة بياتريس كان الأول من نوعه في العائلة، إذ ارتدت فستانًا وتاجًا سبق وأن ارتدهما جدّتها الملكة إليزابيث الثانية، على عكس كلّ عروس تمّ تصميم ثوبها خصوصًا لها. أقيم الزفاف بشكل سريّ في الـ 17 من شهر يوليو، بعد تأجيل موعده الذي كان مقرّرًا في أواخر شهر أيّار، واقتصر الحضور على الملكة وزوجها الأمير فيليب وعدد من أفراد العائلة.

فاليري أبو شقرا

تزوّجت النجمة فاليري أبو شقرا في أول شهر أغسطس، مخالفة الإجراءات المفروضة لمنع انتشار فيروس كورونا، وقد تناقلت المواقع خبر حضور أفراد قوى الأمن حفل الزفاف وإيقافه بسبب تجاوز عدد المدعوّين الرقم المسموح به واحتفالهم من دون أيّة إجراءات وقائيّة. وقد ارتدت النجمة للمناسبة فستانًا مذهلًا من ديور منحها إطلالة ملوكية رائعة.

الممثل التركي باريش أردوتش

مشاهير تزوجوا خلال فترة جائحة كورونا
باريش أردوتش وزوجته جوبسي أوزاي

تزوّج النجم التركي باريش أردوتش بحبيبته الكاتبة جوبسي أوزاي بعد علاقة حبّ لـ 6 سنوات، وقد أشارت بعد التقارير الصحافية أنّ الزواج تمّ بسبب حمل جوبسي، إلّا أنّها نفت الخبر. وقد احتفل العروسان بالمناسبة في أجواء بسيطة، واشارا إلى أنّهما قد يقيما حفلًا كبيرًا لاحقًا بعد انقضاء أزمة كورونا.

بطلة مسلسل نور ومهند

مشاهير تزوجوا خلال فترة جائحة كورونا
سونجول أودن وزوجها أرمان بيشيكجي

في أواخر شهر يوليو، احتفلت بطلة مسلسل نور ومهنّد، سونجول أودن بزواجها من رجل الأأعمال التركي أرمان بيشيكجي بعد قصّة حب لـ 3 سنوات، وقد أقيم الحفل في منزل عائلة العريس بحضور 20 شخصًا فقط، لمراعاة الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.

زواج محمد عساف المفاجىء

بعد الإعلان عن زواج الفنان محمد عسّاف، تفاجأ الجميع في الوسط الفنيّ، إذ لم يكن أحد يعلم أنّه سيتّخذ هذه الخطوة قريبًا، وقد أقيم حفل صغير في دبي بحضور عدد من الأهل والمقرّبين.

كارلا حدّاد

نالت إطلالة كارلا حدّاد في حفل زفافها من وائل قسيس إعجاب الكثيرين، إذ اختارت فستانًا ناعمًا بتفاصيل أنثوية أنيقة، ونسّقته مع أكسسوار للشعر ضاعف جمالها، وهو عبارة عن باندانا مكسوّة بالدانتيل وتتدلّى منها شبكة تغطّي نصف وجهها. وبعد انتهاء مراسم الزفاف، احتفلت النجمة بأجواء عائلية ضمن حفل صغير اقتصرت على حضور عدد صغير من المدعوين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية