مشاهير عرب تزوجوا بالسر في العام 2021 وصدموا الجمهور بنبأ عرسهم

مشاهير عرب تزوجوا بالسر في العام 2021 وصدموا الجمهور بنبا عرسهم

مصدر الصورة: hagerahmed_official@ الحساب الرسمي على انستغرام لهاجر أحمد

نخبرك عن مشاهير عرب تزوجوا بالسر في العام 2021 وصدموا الجمهور بنبا عرسهم، فمنهم أخفوا علاقاتهم العاطفية وأعلنوا عنها بعد الزواج، ومنهم لم يكن من المتوقّع أن يدخلوا القفص الذهبي، ولكن ذلك تم.

ias

حفلات زفافهم كانت عادية خلافًا لتوقعاتنا، واقتصرت على حضور محدود شمل أهل المنزل فحسب، وعدد من الأصدقاء المقرّبين، حيث تمّت مراسم عقد القران في منزل العروس أو العريس، وبسريّة تامة، إذ لم يتم الإعلان مسبقًا للجمهور عن مواعيد هذه الزيجات.

هاجر أحمد وأحمد الحداد

صدمت هاجر أحمد متابعينها بخبر زواجها، وقد أعلنت عنه عبر نشرها الصور الرسميّة من مناسبة عقد قرانها من رجل الأعمال أحمد الحداد. وقد ارتدت جمبسوت أبيض بتصميم أنيق ناعم، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة جدًا، وهي الشعر الناعم المفرود، ومكياجًا أبرز جمالها الطبيعيّ.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

أثار خبر زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر الكثير من الجدل، إذ لم يكن يتوقّع الجمهور أن تتحوّل زمالتهما إلى قصّة حب تتوّج بالزواج، خصوصًا وأن كليهما متزوجين ولهما أولاد. الجمهور اتّهم إلهام بتدمير علاقة شهاب بزوجته وبتحريضه على تطليقها ليتزوّجها!

محمد فراج وبسنت شوقي

علاقة الحب بين محمد فراج وبسنت شوقي لم تكن سريّة، فهما أجّلا زفافهما لأكثر من مرة خلال العامين الماضيين لأسباب عديدة أبرزها جائحة كورونا، ليفاجئا الجمهور في الشهر الماضي بجلسة تصوير من عرسهما الذي تم من دون سابق إنذار.

منة عرفة ومحمود المهدي

عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي شكّل صدمة كبيرة إذ لم يكن أحد يتوقع أن يتم وذلك لأنّ أيّ منهما لم يلمّح لذلك. المناسبة اقتصرت على حضور أفراد الأسرتين، وقد كشف العريس أنه سيتمّ إجراء العرس بعد انتهاء منة عرفة من تصوير فيلمها الجديد.

حسن أبو الروس وغادة والي

ليس خبر زواج حسن أبو الروس وغادة والي هو ما صدم المتابعين فحسب، بل أيضًا أجواء الحفل وفكرته، إذ أقاماه في مدينة الملاهي التي تعدّ المكان المفضّل لكليهما وفقًا لما كشفه حسن في إحدى المقابلات. رغم أن فكرة العرس كانت بعيدة عن المألوف، إطلالة العروس أثارت الجدل، وذلك بسبب فستانها البعيد عن الصيحات الرائجة، والتاج الذي دمّر ستايلها.

يارا قاسم ومحمد وفا

خبر زواج يارا قاسم ومحمد وفا أسعد الجمهور رغم أنّ أحدهما لم يكن قد كشف سابقًا عن موعده وجاء الخبر مفاجئًا. المتابعون عبّروا عن سعادتهم بهذا الخبر، والكل انبهر بروعة تصميم فستان العروس وإطلالتها الجماليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية